كريستيانو رونالدو يترك منزله فى مانشستر بسبب الأغنام و الماعز


كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اضطر إلى تبديل منزله في مدينة مانشستر بسبب قلقه من أصوات الماعز والإغنام القريبة منه.


قالت صحيفة ” صن ” الانجليزية انتقل رونالدو 36 عاما نجم مانشستر يونايتد إلى منزل آخر وذلك لرغبته الدائمة في الشعور بالراحة في أوقات الفراغ بين المباريات.


وأضافت الصحيفة أن رونالدو فضل الانتقال إلى منزل آخر مكون من 7 غرف كان يملكه في مدينة مانشستر.


وأكدت الصحيفة أن فريق أمني قام بنقل أسطورة مان يونايتد وعائلته إلى منزل بقيمة 6 ملايين جنيه إسترليني على مساحة 23 فدانًا بعد إنهاء عودته لمانشستر يونايتد هذا الصيف، ولكنه غادر برفقة عائلته بعد أقل من أسبوع بسبب أصوات الأغنام المزعجة بجانب القلق الأمني.


أضافت الصحيفة أنه في حين أن العقار جميل ويقع في حقول رائعة وغابات ، إلا أنه قريب أيضًا من الأغنام التي تصدر ضوضاء شديدة في الصباح الباكر، رونالدو محترف حقيقي يفضل الكثير من الراحة والتعافي بعد المباريات ، لذلك تقرر أنه من الأفضل أن ينتقل هو وعائلته”.


ويضم المنزل الجديد في شيشاير حمام سباحة وغرفة سينما وجراج خاص لسياراته الخارقة التي تبلغ قيمتها 17 مليون جنيه إسترليني، كما يوجد بها كاميرات مراقبة وبوابات كهربائية ويراقبها حراس.


قالت الصحيفة أن العقار فريد من نوعه بفضل الحدائق التي تحجب المنزل عن الأنظارعلى الرغم من كونها على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الحياة الليلية.


شددت الصحيفة على أن رونالدو عاش بالقرب منه خلال فترته السابقة مع اليونايتد لذا يبدو الأمر وكأنه في منزله، أطفاله في مدرسة خاصة ويأمل أنه بمجرد انتهاء ضجة عودته إلى يونايتد أن يقوم باصطحاب عائلته في جولة بمدينة مانشستر”.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*