ليفربول يفتح الباب أمام رحيل 4 نجوم


منح الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، إدارة الريدز الضوء الأخضر لرحيل 4 لاعبين من صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.


وحسبما نشرت صحيفة “ديلي ستار”الإنجليزية، إن كلوب مدرب ليفربول، رحب برحيل الرباعي نيكو ويليامز وشيردان شاكيري وديفوك أوريجي وهاري ويلسون إلى أندية جديدة خلال الصيف الجاري.


أضافت، إن قرار كلوب بالإستغناء عن رباعي ليفربول، جاء لعدم مشاركتهم في مباريات الريدز بإستمرار، وبناءاً عليه تقرر منحهم فرصة البحث عند أندية جديدة في الصيف.


ولا يشارك الرباعي كثيرًا في مباريات الفريق الأول مع رحيل ويلسون على سبيل الإعارة لضمان المشاركة في المباريات.


وأمضى فيليبس الموسم الماضي بصفوف نادي كارديف سيتي، وقد يسعى الآن للحصول على فرصة بالرحيل نهائيًا بعد العديد من تجارب الإعارة.


وفشل أوريجي وشاكيري في أن ينالا دورًا كبيرًا في مباريات ليفربول، وأصبحت مهمتهم أكثر صعوبة بعد تألق ديوجو جوتا وتقديمه مستويات رائعة بمباريات فريقه الموسم الماضي.


من جانب أخر، كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، أن ليفربول أبدى عدم رغبته في مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الوطني الأولمبي، لكن ما زالت المحاولات سارية، واللاعب يحاول اقناع ناديه بالمشاركة، وفرص لحاق مصطفى محمد مع الفراعنة في اليابان كبيرة بعض الشيء، وإن شاء الله سيكون حجازي موجود مع المنتخب في الأولمبياد.


وتابع مجاهد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي أحمد شوبير: “لا بد من التنسيق بين شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني، وبين الأجهزة الفنية للأهلي وبيراميدز حال بلوغهما نهائي بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية”.


ونفى مجاهد تلميح الأهلي بعدم المساح لبعض اللاعبين للمشاركة في الأولمبياد مع منتخب مصر، قائلا: “مفيش نادى يعارض مصلحة المنتخب الأولمبي، الأندية كلها تدعم منتخباتها ولا نية لاعتراض الأهلي على دعم المنتخب بلاعبيه في ظل احتمالية صعوده لنهائي دوري أبطال أفريقيا”.


وتابع: “هدفنا كممثلين لاتحاد الكرة هي مصلحة المنتخبات والأندية على حد سواء، لكن ونحن نحتفل بمئوية المنتخب الوطني واتحاد الكرة، أعتقد أن جميع الأندية تساعد وتساهم في ظهور الفراعنة بمستوى مميز”.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*