مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على لايبزيج.. وباريس سان جيرمان يواجه كلوب بروج


يحل مانشستر سيتى ضيفا ثقيلا على نظيره لايبزيج الألماني، في تمام الثامنة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “ريد بول ارينا”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.


وفى نفس التوقيت، يلتقى باريس سان جيرمان مع ضيفه كلوب بروج البلجيكى، على ملعب “بارك دي برانس”.


وحسمت الأمور بشكل رسمي في المجموعة الأولى منذ الجولة السابقة حيث تأهل مانشستر سيتي من صدارة المجموعة الأولى وباريس سان جيرمان من المركز الثاني.


ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن باريس سان جيرمان الوصيف برصيد 8 نقاط، فيما يأتي لايبزيج ثالثا برصيد 4 نقاط، وكلوب بروج رابعاً بنفس الرصيد.


وكان مانشستر سيتي حقق فوزاً مثيراً على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.


ويسعى باريس سان جيرمان للعودة للإنتصارات من جديد بعدما تعادل مع نظيره لانس بنتيجة 1-1، فى المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب “بوليرت ديليليس”، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.


ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي الموسم الحالي برصيد 42 نقطة، متفوقا بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه فريق رين بعد مرور 17 جولة.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*