منتخب البرتغال يتفوق على التشيك فى الشوط الأول وإصابة قوية لرونالدو


تفوق منتخب البرتغال على مضيفه منتخب التشيك، بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم السبت، على ملعب “سينوبو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية فى دورى الأمم الأوروبية. 


شهدت الدقائق الأولى من المباراة إصابة قوية، تعرض لها النجم كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مستوى الأنف، بعد كرة مشتركة مع حارس التشيك. 


ونجح ديوجو دالوت فى تسجيل هدف منتخب البرتغال الأول فى الدقيقة 33، وأضاف برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد الهدف الثانى فى الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع. 


 



 



وأهدر منتخب التشيك ركلة جزاء فى الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع عن طريق المهاجم باتريك تشيك. 


 


ويخوض منتخب البرتغال اللقاء بالتشكيل التالى: 


حراسة المرمى: ديوجو كوستا. 


الدفاع: دالوت، دياز، ماريو روى ودانيلو. 


الوسط: كارفاليو، فرنانديز و نيفيز. 


الهجوم: سيلفا، كريستيانو رونالدو ولياو. 


 


ويدخل المنتخب البرتغالي اللقاء وهو في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة عن المتصدر إسبانيا، بينما يتواجد التشيك في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.


ويستعد المنتخب البرتغالي لهذه الموقعة القوية بتركيز عالي، حيث يرغب في تحقيق الفوز على الخصم من أجل تعزيز رصيده من النقاط ومحاولة التقدم للصدارة.


بينما يتطلع المنتخب التشيكي لتعديل المسار ومحاولة العودة للطريق الصحيح، لذا سيحضر بشكل قوي لهذه المعركة أملاً بأن يخرج منها بنتيجة إيجابية.


ويتواجد الأسطورة كريستيانو رونالدو في قائمة المنتخب البرتغالي، بعد أن أكد مؤخرا استعداده للعب في يورو 2024 بعد المشاركة في كأس العالم المقبلة 2022 بقطر.


وأقام الاتحاد البرتغالي لكرة القدم حفل توزيع جوائز جالا كويناس دي أورو وحصل مهاجم مانشستر يونايتد على وسام شرف لكونه الهداف التاريخي لبلاده.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*