منتخب تونس يتخطى الكونغو بهدف وديا فى ليلة إصابة ساسي وظهور أول لكوبر


تغلب منتخب تونس على ضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف نظيف، فى المباراة الودية التى جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب “حمادى العقربى” فى رادس، ضمن الاستعداد لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.


وشارك نجم الزمالك فرجاني ساسي مع تونس منذ بداية المباراة، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 81 من زمن اللقاء بعد تعرضه للإصابة، ودخل بدلا منه اللاعب عصام الجبالي، كما شارك على معلول نجم الأهلى بديلا فى الدقيقة 78، بينما لم يشارك سيف الدين الجزيرى، مهاجم الزمالك، وظل على مقاعد البدلاء. 


فى المقابل لم يشارك والتر بواليا، مهاجم النادى الأهلى، مع منتخب الكونغو الديموقراطية. 


وسجل نعيم السليتي، نجم فريق الاتفاق السعودي، هدف فوز منتخب نسور قرطاج بالمباراة فى الدقيقة 45، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس منتخب الكونغو. 



منتخب تونس


وتعد مباراة الليلة الأولى التى يقودها المدير الفنى الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخبنا السابق، فى الظهور الأول له مع منتخب الفهود بعد توقيع عقود تدريبه الأسبوع الماضى.


ويخوض منتخب نسور قرطاج مواجهتين وديتين بجانب مباراة الليلة، مع كلا من منتخبى الجزائر ومالى يومى 11 و15 من شهر يونيو الجاري.


ويلعب المنتخب التونسي فى التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2022، ضمن منافسات المجموعة الثانية بجانب منتخبات موريتانيا، زامبيا وغينيا الاستوائية.


تونس ضد الكونغو الديمقراطية


تونس ضد الكونغو الديمقراطية (2)


تونس ضد الكونغو الديمقراطية


تونس ضد الكونغو الديمقراطية (4)


تونس ضد الكونغو الديمقراطية


تونس ضد الكونغو الديمقراطية (5)


تونس ضد الكونغو الديمقراطية


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*