مواجهة بايرن ميونخ تحدد قائمة الراحلين عن برشلونة


كشفت تقارير صحفية عن رغبة إدارة نادي برشلونة فى التخلص من بعض اللاعبين عقب مواجهة بايرن ميونخ الألماني بدوري أبطال أوروبا، المحدد لها الأربعاء المقبل على ملعب اليانز آرينا.


 


وقالت صحيفة “سبورت ” الإسبانية، إن برشلونة سيبدأ العمل على التخلص من بعض اللاعبين مثل أومتيتي ودي يونج بسبب خروجهما من حسابات المدير الفني تشافي هيرنانديز في المباريات التى قادها. 


 


وأضافت الصحيفة أن نيتو حارس مرمي برشلونة الثانى يرغب فى الرحيل عن كامب نو بسبب قلة مشاركته مع الفريق للاعتماد الكامل على تيرشتيجن. 


وفي سياق متصل، تلقى تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة ، صدمة قوية قبل مواجهة بايرن ميونخ ، حسبما نشرت صحيفة “آس”الإسبانية، فإن الجهاز الطبي لفريق برشلونة أخطر تشافي بصعوبة لحاق أنسو فاتي بموقعة بايرن ميونخ، بعدما كان الأول يعقد آمالاً كبيرة على لحاق الجناح الشاب بالمباراة الحاسمة.


وأضافت الصحيفة أن هناك صعوبة كبيرة فى لحاق فاتي بمباراة برشلونة وبايرن ميونخ، لعدم اكتمال جاهزيته البدنية والفنية بعد عودته من الإصابة، موضحة أن برشلونة يخشي تعرض فاتي لانتكاسة جديدة فى إصابته، حال الدفع به فى مباراة البلوجرانا وبايرن ميونخ، ومن المتوقع أن يعود للمشاركة مع البارسا أمام إلتشي يوم 18 ديسمبر في الدوري الإسباني.


ويحتل فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، وفي رصيده 7 نقاط، خلفاً لبايرن ميونخ المتصدر برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة، والمتأهل رسمياً إلي دور الـ 16، فيما يأتي بنفيكا بالمركز الثالث وفى رصيده 5 نقاط.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*