ميسي يواصل أرقامه المميزة مع منتخب الأرجنتين قبل كأس العالم 2022


واصل النجم المخضرم ليونيل ميسي تقديم أرقامه المميزة مع منتخب بلاده الأرجنتين، قبل شهرين من انطلاق منافسات كأس العالم 2022 والتى تنطلق فى قطر 20 نوفمبر المقبل.


وسجل ليونيل ميسي هدفين فى فوز منتخب الأرجنتين الودي بثلاثية نظيفة، في الساعات الأولى من صباح أمس، السبت، على منتخب هندوراس ضمن استعدادات التانجو لنهائيات بطولة كأس العالم.


وإجمالا.. سجل ليونيل ميسي 88 هدفا بقميص التانجو، منها  17 فى آخر 21 مباراة مع الأرجنتين، ورفع ميسي رصيده من الأهداف الدولية إلى 88، ليعزز تواجده في المركز الرابع بقائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف مع المنتخبات الوطنية.


ولا يفصل البرغوث عن المركز الثالث، الذى يشغله الماليزي مختار دهاري، سوى هدف وحيد 89 هدفا، ويحتاج ميسي لتسجيل 29 هدفا بقميص الأرجنتين خلال السنوات المقبلة، حال استمراره فى الملاعب، للتساوي مع كريستيانو رونالدو.


كما ساهم ليو ميسي بـ 7 أهداف في آخر مباراتين مع الأرجنتين حيث سجل  5 أهداف وصنع  هدفين 2 أسيست  في اخر مواجهتين للتانجو.  


وبات منتخب الأرجنتين، قريبا للغاية من تحطيم رقم قياسي تاريخي، بالنسبة لمنتخبات العالم في الأكثر خوضا للمباريات دون تعرضه للهزيمة.


وأصبح منتخب الارجنتين علي بعد 4 مباريات فقط لتحطيم رقم ايطاليا 38 مباراة دون هزيمة حيث سيلعب على التوالي أمام  جامايكا  في مواجهة  ودية، ثم 3 مباريات في مجموعات كأس العالم أمام  السعودية  ، و المكسيك ، وبولندا  على الترتيب.


ولم يخسر منتخب الأرجنتين في آخر (34) مُباراة لعبها حيث  حقق التانجو 24 انتصار، و تعادل في 10 مُباريات ، وحقق 20 كلين شيت وكانت آخر خسارة للتانجو في عام 2019م .


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*