نونو سانتو عن هاري كين: أرفض الحديث ويجب مناقشة الأمر داخليا


رفض البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، الحديث عن موقف نجم الفريق، هاري كين من البقاء في صفوف السبيرز، وذلك بعد التعادل أمام نظيره تشيلسي بنتيجة 2-2 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “ستامفورد بريدج”، معقل البلوز، في إطار استعداد الفريقين للموسم الجديد.


وقال سانتو في تصريحات عقب نهاية المباراة حين سئل عن موقف هاري كين: “أنا آسف ولكن لن أتحدث عن هاري كين الآن، فلنتحدث عن المباراة، هل شاهدتها؟”.


وتابع المدرب البرتغالي قائلا: “ليس الأمر أنني لا أريد التعليق، أعتقد أن كل هذه القضايا المُحيطه بهاري يجب أن نناقشها داخلياً لتجنب أي نوع من الجدل والمُناقشه العامه، علينا حلّ المُشكله ولكن بيننا أولاً“. وواصل قائلا: “أتوقع التحدث مع هاري قريبًا، لم تتح لي الفرصة بعد للحديث معه“.


ووفقاً لصحيفة ” ديلي ميل” البريطانية تسبب عدم عودة هاري كين إلى تدريبات توتنهام، في إصابة الإدارة بخيبة أمل كبيرة ولن تتحسن إحباطات النادي اللندني، حيث تبين أنهم ما زالوا ينتظرون تأكيد عودته إلى إنجلترا بعد ظهر الأربعاء الا ان اللاعب لم يعد.


ويضغط هاري كين على إدارة توتنهام من أجل السماح له بالانضمام إلى مانشستر سيتي خلال الصيف الحالي.


وسيبدأ رجال المدرب توماس توخيل رحلتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022، بمواجهة كريستال بالاس، على ملعب ستامفورد بريدج يوم السبت 14 أغسطس 2021.


في المقابل، لم يعرف توتنهام طعم الخسارة هو الآخر في تحضيرات الموسم الجديد حتى الآن، حيث لعب 4 مباريات أيضا، تعادل مع ليتون أورينت (1-1)، وفاز على كولشيستر يونايتد (3-0)، وميلتون كينز دونز (3-1) قبل التعادل ضد تشيلسي.


وسيختتم رجال نونو سانتو مبارياتهم التحضيرية بمواجهة أرسنال يوم الأحد 8 أغسطس، قبل أن يبدأ السيبرز مشواره في الدوري الإنجليزي بمواجهة حامل اللقب مانشستر سيتي يوم السبت 14 أغسطس.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*