يورو 2020.. بعثة فرنسا تتوجه إلى ميونخ لمواجهة ألمانيا بقمة أمم أوروبا “فيديو”


توجهت بعثة منتخب فرنسا صباح اليوم، الأثنين، إلى مدينة ميونخ إستعداداً لمواجهة ألمانيا، في التاسعة مساءً غداً الثلاثاء، بقمة المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، علي ملعب “إليانز أرينا”.


وإلتقط المنتخب الفرنسي، صورة داخل الطائرة قبل السفر إلي “ميونخ”، إستعداداَ لمواجهة الماكينات الألمانية، في الجولة الأولي للمجموعة السادسة ببطولة “يورو 2020”.



ويقع المنتخب الفرنسي مع ألمانيا والبرتغال والمجر، في المجموعة السادسة أو “الحديدية”، كما يطلق عليها ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.


من جانبه، أكد الدولى الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم منتخب فرنسا، تعافيه من الإصابة التى لحقت به مؤخرا وجاهزيته بنسبة 100٪ للمباراة القادمة أمام منتخب ألمانيا فى بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020 المحدد لها غداً، الثلاثاء.


وقال كريم بنزيما فى تصريحات لقناة ” TFI ” الفرنسية، سارت عودتي بشكل جيد للغاية، لقد استقبلت بشكل جيد، ووجدت لاعبين، وتعرفت على آخرين، لكن المكان الذي أشعر فيه أن أفضل هو الملعب، خاصة مع لاعبين من هذا المستوى، وسنبدأ العمل يوم الثلاثاء، كل شيء من حولنا طبيعي مع الفريق الذي لدينا ، والنتائج التي حصلنا عليها هناك حقيقة واحدة فقط ، إنها الميدان، نحن قادرون على إظهار أنه يمكننا التنافس مع أي فريق، بالنسبة لنا ، كل مباراة هي نهائي “


وتابع بنزيما، بالنسبة لإصابتي الأمور تسير على ما يرام تمكنت من استئناف التدريبات أمس مع المجموعة  سارت الأمور على ما يرام ، ولم أشعر بأي ألم أو إزعاج ، لذلك أنا جاهز للعمل بنسبة 100٪”.


وحول كيليان مبابي قال كريم:  “لقد رأيته على شاشة التلفزيون ولعبت ضده في دوري أبطال أوروبا، في صغره ، هو بالفعل أحد الأفضل، أنا أستمتع حقًا باللعب معه ، يمكنه صنع الفارق في أي وقت. يمكنه فعل كل شيء “.


وأردف بنزيما: “العمل مع جريزمان ومبابي؟ لاعبون رائعون، لسنا بحاجة للعب 100 مباراة معًا، هناك سهولة تقنيًا، من السهل اللعب معًا، في سن مبكر مبابي يُصنف من افضل اللاعبين في العالم ، أنا أستمتع حقًا باللعب معه ، يمكنه إحداث فرق في أي وقت يمكنه فعل كل شيء. “


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*