يورو 2020.. دياز: البرتغال والمانيا من أفضل منتخبات أوروبا وعقليتي الفوز


أكد المدافع روبن دياز نجم منتخب البرتغال، أن مواجهة منتخب ألمانيا تعد بين اثنين من أفضل المنتخبات في القارة الأوروبية، وذلك في المباراة التي ستقام في السادسة مساء غدا السبت على ملعب “أليانز أرينا” في قمة مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.


وقال دياز في المؤتمر الصحفي للمباراة :”كان موسماً مرهقاً، ولكنني دائماً لاعب شديد التركيز، وقد ركّزت على عدة عوامل شخصية، وخصوصاً البدني منها، وشيئاً فشيئاً أصبحت أكثر استعداداً وجاهزية للّعب على أعلى المستويات”.


وعن جاهزيته لخوض منافسات اليورو، قال مدافع مانشستر سيتي :”لعبت في مسابقة البريميرليج وكل مباراة خُضتها كانت تُعدني لليورو”.


وعن مواجهة منتخب المانيا، أشار دياز قائلا :”على أرض الملعب ستكون مواجهة بين اثنين من أفضل منتخبات أوروبا، كلا المنتخبين يريدان الاستحواذ على الكرة والسيطرة على المباراة”.


وردا على سؤال حول إذ كان قد تحدث لـ جوندوجان زميله في السيتي، قبل لقاء منتخب المانيا، قال روبن دياز:” لقد تحدثت معه ولكنها لم تكن محادثة فلسفية، فقط تمنّى كلّ منا حظاً موفقاً للآخر”. 


واختتم روبن دياز قائلا:” سواء كنت مع فريقي الحالي، أو مع فريقي السابق، أو مع المنتخب فإن العقلية لن تتغير وهي: الرغبة في الفوز”. 


ويدخل منتخب البرتغال المباراة متصدراً لجدول ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب فرنسا بعدما استطاع اسقاط المجر بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية والتي أقيمت على ملعب “بوشكاش أرينا” بالعاصمة المجرية بودابست.


في المقابل يدخل المنتخب الألماني المباراة بهدف الفوز وتحقيق الانتصار لمواصلة المشوار في البطولة خاصة بعد تلقي الفريق هزيمة في المباراة الأولى أمام فرنسا في المواجهة التي جمعتهما على ملعب “أليانز أرينا” ووسط جماهير الماكينات.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*