يورو 2020 .. دي بروين بعد العودة للمباريات: لا أشعر بالجانب الأيسر من وجهي


قال لاعب الوسط البلجيكي كيفين دي بروين، الذي خضع لعملية جراحية يوم 4 يونيو الجاري بسبب إصابته بكسر مزدوج في وجهه خلال نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي قبل أسبوعين، إنه يستطيع الآن المشاركة في المباريات بدون مشكلة.

وأضاف نجم السيتي لقناة (سبورزا) في تصريحات نشرتها شبكة (RTBF) البلجيكية للجالية الفرنسية ” لا أشعر بالجانب الأيسر من وجهي. يبدو الأمر كما لو أنه مخدَر، وقد يستغرق الأمر 6 أشهر قبل أن استعيد الاحساس به، إنه أمر مزعج للغاية، لكن يمكنك اللعب”.

وأقر اللاعب، الذي قدم آداء مميزا أمام الدنمارك أمس الخميس فى يورو 2020 بعد دخوله كبديل في الشوط الثاني بتمريرة حاسمة وهدف، بأنه شعر بـ “شيء من الخوف في الالتحامات الهوائية”.

وتابع نجم الوسط: “الكسر لم يلتئم بالكامل” مؤكدا أنه أنهى المباراة بشكل جيد على الرغم من أن الشوط الثاني كان “متوترا للغاية”.


ولعب دي بروين،دورا كبيرا فى فوز بلجيكا على منتخب الدنمارك (2-1)، والذي منح منتخب بلاده بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

يشار إلى أن يحتل المنتخب البلجيكي يحتل صدارة المجموعة الثانية بست نقاط، بينما يأتي خلفه المنتخبان الروسي والفنلندي (3 نقاط)، بينما بقي المنتخب الدنماركي في قاع الجدول دون رصيد من النقاط.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*