يورو 2020.. مانشيني: بداية رائعة بالفوز على تركيا والطريق طويل للنهائي


أكد روبرتو مانشيني، المدير الفنى لمنتخب إيطاليا، أن فريقه قدم أداءً قويا أمام نظيره التركي، ولا يزال الطريق طويلا من أجل الوصول إلى المباراة النهائية فى “ويمبلى”، بعد فوزه بثلاثية فى افتتاح كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، مساء الجمعة.


وتحدث مانشيني عقب نهاية اللقاء، قائلا: “الأمر لم يكن سهلا أمام تركيا، فهو فريق جيد، كونها المباراة الأولى، في هذه المباريات أنت بحاجة إلى كل شيء، حصلنا على مساعدة من الجماهير، نحن سعداء، وأعتقد أن الفريق قدم أداءً جيدًا حقا”.


وأضاف: “لم ننجح فى تسجيل هدف فى الشوط الأول، ولكن عندما حرّكنا الكرة بسرعة فى الشوط الثانى نجحنا فى تسجيل ثلاثية، أعتقد أن البداية جيدة بالفوز وهو أمر مرض لنا ولجميع الإيطاليين”.


 


إيطاليا ضد تركيا

 


وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث جاءت بداية المباراة هادئة، حتى الدقيقة 18، التي شهدت أولى فرص المباراة من جانب منتخب إيطاليا، بعد لعبة ثنائية رائعة بين بيراردي وإنسيني الذي جانبت تسديدته القائم.


في الشوط الثاني، دخل منتخب إيطاليا ضاغطا على مرمى المنافس، وسجل ميريح ديميرال مدافع تركيا الهدف الأول للطليان في مرماه بالدقيقة 53، بعد أن حوّل عرضية دومينيكو بيراردي داخل مرمى منتخب بلاده.


وسجل المهاجم شيرو إيموبيلي الهدف الثاني في الدقيقة 66، بعد أن تابع التسديدة التي ارتدت من حارس منتخب تركيا إثر كرة قوية من سبينازولا.


وفي الدقيقة 79 سجل لورنزو إنسيني الهدف الثالث لمنتخب إيطاليا، بعد أن أخطأ حارس تركيا في تمرير الكرة لتصل إلى لاعبي إيطاليا، ليمرر إيموبيلي الكرة إلى إنسيني الذي سددها مباشرة في المرمى.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*