يورو 2020.. مودريتش: عانينا من صعوبة التنظيم أمام التشيك والأمر بات صعبا


أكد قائد المنتخب الكرواتي، لوكا مودريتش، أن فريقه بدأ مباراته بشكل سيئ أمام نظيره التشيكي، والتي انتهت بتعادل إيجابي 1-1، اليوم الجمعة، وهي النتيجة التي تصعّب مهمة المنتخب في التأهل للدور التالي من بطولة “يورو 2020“، خاصة بعد السقوط في الجولة الأولى أمام إنجلترا.


وقال اللاعب في مؤتمر صحفي: “نشعر بالمرارة بعد انتهاء المباراة بهذه النتيجة، بكنا نسعى لتحقيق الفوز، ولكن لم ننجح في تحقيق ذلك. بدأنا المباراة بشكل سيئ، وعانينا من سوء التنظيم. وبمرور الوقت تحسن الأداء وخلقنا العديد من الفرص، وكان بإمكاننا إحراز هدف آخر على الأقل، ولكننا لم ننجح في ذلك“.


وشدد نجم وسط ريال مدريد، الذي اختير أفضل لاعب في لقاء التشيك، على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اسكتلندا بالجولة الأخيرة من دول المجموعات، من أجل الإبقاء على آمالهم في التأهل للدور التالي، وهو ما يمكن تحقيقه بتحسين الأداء وعدم الوقوع في الأخطاء التي ارتكبها الفريق في المباراتين السابقتين.


ومن جانبه، كان إيفان بيريسيتش محرز هدف التعادل لكرواتيا أكثر حدة، إذ انتقد أداء فريقه في المباراة، وأكد أنه لم يقدم الأداء المنتظر، وأن الجميع عليه التحسن، بداية من الحارس إلى آخر لاعب شارك في اللقاء، معتبرا نقطة التعادل ليست كافية بالنسبة لوصيف بطل العالم.


وقال اللاعب في تصريحات صحفية: “علينا أن نتحسن بشكل كبير، لأن عكس ذلك سيعني حزم الحقائب والعودة إلى الديار. لدينا فرصة وعلينا التحسن، ستكون الأمور صعبة خاصة أنه لدينا 4 أيام للراحة، وتغيير الكثير من الأشياء“.


ولم يحصد المنتخب الكرواتي سوى نقطة وحيدة من جولتين في دور المجموعات بيورو 2020، وهو ما يصعب مهمته في رحلة التأهل للدور التالي، وسيتعين عليه الفوز في الجولة الأخيرة إذا ما أراد الحفاظ على فرصه في التأهل.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*