يورو 2020.. نوير: سعيد بالتأهل ومواجهة المانيا أمام إنجلترا مختلفة


قال حارس مرمى وقائد منتخب ألمانيا، مانويل نوير، إنه وزملاءه سعداء بالتأهل لثمن نهائي بطولة أمم أوروبا (يورو 2020) بتعادل صعب 2-2 أمام منتخب المجر، مما يعني احتلال وصافة المجموعة الثانية في دور المجموعات.


وقال نوير بعد المباراة: “من الصعب قول أي شيء بعد المباراة لكننا نشعر بالارتياح للتأهل“. وأضاف: “اللعب ضد فريق مثل هذا وأنت متأخر في النتيجة أمر صعب للغاية. في الشوط الأول لم نكن محظوظين بعد ضياع تسديدة (لهوملز) ارتطمت بالعارضة، كان من الممكن أن تمنحنا التعادل“.


وقال نوير إن مباراة دور الـ16 أمام إنجلترا ستكون مختلفة، وأكد أنه من الجيد لألمانيا أن تواجه منافسا مناسبا في المواجهة المرتقبةوتابع: “ويمبلي هو أيضا ملعب يناسبنا دائما“.


ومن المقرر أن تواجه ألمانيا يوم الثلاثاء المقبل إنجلترا على ملعب (ويمبلي) في ثمن النهائي.


المانيا


أنهى منتخب المجر الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف سجله أدم شالاى فى الدقيقة 11 من ضربة رأسية سكنت على يسار مانويل نوير حارس المنتخب الالماني. 


وفى الشوط الثانى نجح كاى هافيرتز فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب الماكينات فى الدقيقة 66، ولكن رد المنتخب المجرى بالهدف الثانى فى الدقيقة 68 عن طريق اللاعب أندراس شافير.


وأحرز جوريتسكا الهدف الثانى لمنتخب الماكينات فى الدقيقة 84 من زمن اللقاء، ليضمن تأهل الفريق إلى دور الـ 16 فى حال إنتهاء المباراة.


وأنهى المنتخب الألمانى مرحلة المجموعات فى المركز الثانى بالمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة عن المنتخب البرتغالى الذى تساوى معه فى عدد النقاط


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*