يورو 2020.. هاري كين يكشف دور هندرسون الكبير مع المنتخب الإنجليزي


أكد هاري كين قائد المنتخب الانجليزي على الدور الكبير لنجم وسط ليفربول ومنتخب الأسود الثلاثة جوردان هنردسون مع فريقه، رغم عدم المشاركة في المباراة الماضية ضد كرواتيا في افتتاح مشوار الانجليزي في يورو 2020، في اللقاء الذي انتهى لصالح رفاق كين بنتيجة 1-0.


ويلعب المنتخب الإنجليزي مساء اليوم الجمعة ضد اسكتلندا، في المباراة التي ستجمع المنتخبين في التاسعة مساء اليوم الجمعة على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة لندن، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.


وقال كين في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور”: “بالنسبة لي، جوردان هو أحد أفضل القادة الذين لعبت معهم على الإطلاق، إنه يجلب الكثير للفريق، إنه يحظى باحترام كبير بين بقية اللاعبين والجهاز، لقد لعب على أعلى مستوى وفاز بأكبر الألقاب، أعتقد بالتأكيد أنه سيكون جزءًا كبيرًا منا في هذه البطولة”.


أضاف: “لقد كان يعمل بجد ويتدرب بجد ليكون لائقًا قدر الإمكان ليكون جاهزًا متى طلب منه ذلك، أنا أحترم جوردان بشدة وأنا سعيد جدًا بوجوده معنا في هذا المعسكر”.


ويدخل منتخب إنجلترا المباراة وبحوزته 3 نقاط جمعها من الفوز على كرواتيا في الجولة الماضية بهدف نظيف في المواجهة التي جمعت الفريقين على نفس الملعب في العاصمة الإنجليزية لندن مساء الأحد الماضي.


ويأتي منتخب إنجلترا في المركز الثاني بفارق الأهداف عن التشكيل متصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة حيث يتساويان في عدد النقاط.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*