10 نجوم يغيبون عن كأس العالم 2022 فى قطر.. صلاح ومحرز فى الصدارة

[ad_1]


تشهد منافسات بطولة كأس العالم 2022 فى قطر والمقرر انطلاقها خلال شهر نوفمبر المقبل، غياب عدد من أبرز النجوم على رأسهم محمد صلاح جناح فريق ليفربول، بعد خسارة المنتخب المصرى أمام السنغال بركلات الترجيح 1-3 فى المرحلة الفاصلة المؤهلة للمونديال.


كان منتخب مصر قد تغلب على السنغال 1-0 فى ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة للمونديال، ثم خسر ضد أسود التيرانجا بهدف فى جولة الإياب، وبعدها تأهل ساديو ماني ورفاقه إلي كأس العالم بركلات الترجيح 3-1.


كما انتهى حلم اللعب فى كأس العالم بالنسبة للنجم رياض محرز جناح مانشستر سيتى، بعد أن خسر أمام الكاميرون 2-3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالمرحلة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم.


كما ولن نشاهد أيضًا الأسطورة السويدى زلاتان إبراهيموفيتش فى كأس العالم 2022، بعد الخسارة أمام بولندا 0-2 فى نهائى الملحق االأوروبى المؤهل للمونديال.


ويغيب النيجيرى فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي عن المونديال، بعد سقوط النسور الخضر أمام غانا، ونفس الأمر بالنسبة لسيباستيان هالر هداف أياكس أمستردام الهولندي، بعد خروج كوت ديفوار من مرحلة المجموعات في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.


وتأتي الصدمة الكبرى، بغياب نجوم بحجم ماركو فيراتي وجيانلويجي دوناروما عن نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعد الخسارة أمام مقدونيا الشمالية بهدف نظيف، في نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال، وأيضاً الموهبة الشابة إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دروتموند بعد الخروج من مرحلة المجموعات بتصفيات أوروبا.


وفشلت تشيلي في التأهل للمونديال، حيث احتلت المركز السابع في جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، وبالتالي لن نري أرتورو فيدال وأليكسيس سانشيز.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*