23 يوماً تفصل ليفربول عن حسم لقبى الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا

[ad_1]


يترقب عشاق ليفربول  المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، الأيام المقبلة لحسم لقبين جددين ، في مسيرة الريدز صوب تحقيق حلم الرباعية للفوز بـ 4 ألقاب هذا الموسم في سابقة تاريخية لم يحققها أى نادى إنجليزي في تاريخه.


ويفصل نجوم ليفربول عن التتويج بلقبى الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا  كأس الاتحاد الانجليزي ، 23 يوماً تفصل ليفربول عن حسم  فقط ، حيث ينهى الريدز مشواره في البريميرليج يوم 22 مايو المقبل أمام وولفرهامبتون، ومن قبلها سيخوض نهائى كأس الاتحاد الانجليزي يوم 14 مايو أمام تشيلسي.


ويلاحق رفقاء محمد صلاح في ليفربول الوصيف عبر المطاردة الشرسة من السماوى على اللقب الموسم الحالي، حيث يعتلي مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيده 80 نقطة، ، فيما يطارده ليفربول فى وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة.


ترتيب الدوري الإنجليزي

 


 ويتمسك ليفربول بالأمل للفوز بلقب البريميرليج بعد العودة من بعيد واللحاق بمنافسه بعد أن وصل الفارق إلى أكثر من 13 نقطة، وتمكن رفقاء محمد صلاح من الفوز تباعا فى كل المباريات مستغلا تعثر السيتي المتصدر حتى طارده بشكل قوي ومباشر، ويبقى السؤال الأهم،  هل يخطف ليفربول اللقب من السيتي فى الأمتار الأخيرة.


ويتبقى لفريق ليفربول 5 مباريات على نهاية البريمرليج : نيوكاسل خارج ملعبه، توتنهام على ملعبه، أستون فيلا خارج ملعبه، ساوثهامبتون خارج ملعبه، وولفرهامبتون على ملعبه بالترتيب.


مواعد مباريات ليفربول المتبقية

 


نيوكاسل ضد ليفربول .30. أبريل، ليفربول ضد توتنهام هوتسبير..7 مايو، أستون فيلا ضد ليفربول 10 مايو، ساوثهامبتون ضد ليفربول..17 مايو، ليفربول ضد وولفرهامبتون ..22 مايو.


كما يلعب محمد صلاح نهائى كأس الاتحاد الانجليزي يوم 14 مايو المقبل أمام غريمه تشيلسي في مباراة نارية ، حيث يحتضن ملعب ويمبلي في لندن يوم 14 مايو المقبل المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي بين فريقا ليفربول وتشيلسي ، ومن المنتظر أن تكون المباراة على درجة كبيرة من الندية، حيث التقى الفريقان 3 مرات هذا الموسم، وانتهت جميع المواجهات بالتعادل.


بينما يلعب ليفربول مباراة هامة للغاية حيث يحل ضيفا على نظيره فياريال الاسباني في إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا يوم 3 مايو بعدما حسم موقعة الذهاب لصالحه بهدفين دون مقابل.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*