3 أسباب وراء بداية برشلونة القوية فى الدوري الإسباني للموسم الحالى


حقق فريق برشلونة بداية قوية منذ انطلاق منافسات الدوري الإسبانى لكرة القدم للموسم الحالي فى تاريخ مشاركاته بالليجا، حيث تفوق البارسا على نفسه ليسجل بداية مطمئنة لاستكمال المنافسة على اللقب بعد البداية السيئة التى سجلها الموسم الماضى.


وأشعل برشلونة المنافسة مبكراً على صدارة الدوري الإسباني بعد فوزه على بلد الوليد، وتفوق ريال مدريد على حساب إسبانيول، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر المسابقة.


وحقق فريق برشلونة الإسبانى الفوز على نظيره بلد الوليد بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التى احتضنها ملعب “سبوتيفاى كامب نو”، مساء اليوم الأحد..


ويأتى برشلونة فى المركز الثالث برصيد 7 نقاط بعدما حقق انتصارين وتعادلا وحيدا، آخرها الفوز الكبير على بلد الوليد بأربعة أهداف دون مقابل، بعدما سبق وفاز على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الثانية من البطولة، وقبلها التعادل مع رايوفايكاو بدون أهداف فى الجولة الأولى من البطولة.


 


ونستعرض أبرز 3  أسباب وراء بداية برشلونة القوية في الدوري الإسباني للموسم الحالي:


تشافي كلمة السر

 


يعتبر المدرب الاسباني تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة، كلمة السر فى استقرار البارسا بعدما قاد الفريق الكتالونى للانتصارات ليرسم الطريق مجددا نحو المنافسة على اللقب المحلى، بسبب ثبات التشكيل وخططه الفنية الهجومية.


صفقات برشلونة فى الميركاتو

 


وخلال هذا الميركاتو، تعاقد البلوجرانا مع 5  لاعبين مقابل 153 مليون يورو، حيث ضم البرازيلي رافينيا من ليدز يونايتد مقابل 58 مليون يورو، وجولين كوندي من إشبيلية مقابل 50 مليون يورو، والبولندى روبرت ليفاندوفيسكي من بايرن ميونيخ مقابل 45 مليون يورو، وفرانك كيسي من ميلان، وأندريس كريستنسن من تشيلسي فى صفقتى انتقال حر.


ليفاندوفسكي هداف الليجا

 

5
 


ويتصدر البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة ترتيب هدافى الدوري الإسبانى برصيد 4 أهداف فى أول 3 مباريات، وأضاف المهاجم غزارة تهديفية قوية لهجوم الفريق الكتالونى وبات مصدر رعب للفرق المنافسة فى الليجا.


 


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*