3 أندية إنجليزية تتصارع على ضم ميرتنز هداف نابولي الإيطالى


كشفت تقارير صحفية عن وجود صراع بين الأندية الإنجليزية على ضم دريس ميرتنز هداف نادي نابولي الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية حيث يتطلع ناديا آرسنال وتوتنهام إلى ضمه ، فيما أعاد تشيلسي ، الذي حاول ضم المهاجم في 2020 ، إحياء اهتمامه أيضًا بالبلجيكي.


قالت صحيفة ” Express ” الإنجليزية أن أندية آرسنال وتوتنهام وتشيلسي تسعى للتعاقد مع البلجيكي بينما يتطلع الثلاثة لتعزيز قسمهم الهجومي بقوة ومن المقرر أن يبدأ نجم نابولي ، ميرتنز ، موجة انتقالات مع دخول نافذة الصيف في نهاية الموسم.


وكان ميرتنز 33 عامًا حديث سوق الانتقالات العام الماضي عندما كان مرتبطًا بقوة بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان عقده ينتهي في نابولي ولم تكن هناك خطط لتجديده حتى وقت متأخر جدًا.


ويرغب تشيلسي في ضم اللاعب بناءً على توصية من فرانك لامبارد مدرب الفريق السابق ، الذي أراد بعض الخبرة في الهجوم وكان تامي أبراهام يعاني من الإصابات بينما كان أوليفييه جيرو يعاني من تجاهل المدرب لكنه بقى ولم يرحل ، حيث تألق الفرنسي وتولى دور المهاجم الرئيسي في ستامفورد بريدج.


ويعتقد مسؤولو نابولي بأن ميرتينز يتقاضي راتبًا ضخمًا ويريدون تخفيض التكاليف بعد عام صعب من الناحية المالية ولقد أصابت كورونا النادي بشدة ويتطلع أوريليو دي لورينتيس إلى جني بعض المال لإنعاش خزائنه.


وهذا يعني أن الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز قد يكون الأنسب بالنسبة لميرتنز ، أو بشكل أكثر تحديدًا في لندن مع اهتمام آرسنال وتوتنهام وتشيلسي.


ويتطلع ميكيل أرتيتا إلى تعزيز هجوم آرسنال في حين يعيش توتنهام في قلق كبير بسبب غموض الرؤية حول موقف هاري كين ويتوقع توماس توخيل رحيل جيرو عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم وسيقدم ميرتنز دفعة مرحب بها من الخبرة لفريق تشيلسي.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*