4.6 مليون شخص يراهنون على محمد صلاح بالأسبوع العاشر لفانتازي البريميرليج


أعلنت الصفحة الرسمية للعبة فانتازي الدوري الإنجليزي، عن عدد الأشخاص الذين قاموا بتعيين الفرعون المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، كقائد لتشكيلتهم الرسمية للجولة العاشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث وصل عددهم لـ 4.6 مليون شخص في جميع أنحاء العالم، قبل انطلاق مباراة الريدز اليوم أمام نادي برايتون.


ونشرت الصفحة الرسمية للعبة الشهيرة، صورة الفرعون المصري عبر تويتر، وكتبت “محمد صلاح هو الأن اللاعب الأكثر شهرة على الأطلاق في الفانتازي، حيث قام في هذا الأسبوع 4.96 مليون شخص بتعينه كابتن لفريقهم”.


صفحة فانتازي الدوري الانجليزي


ويستضيف ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، نظيره برايتون في الرابعة من عصر اليوم السبت على ملعب “آنفيلد”، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.


وواجه المدرب الألمانى يورجن كلوب فريق برايتون، فى 8 مناسبات تمكن من تحقيق الفوز فى 6 مباريات وخسر مواجهة واحدة فيما حسم التعادل لقاء وحيد بينهما.


ويتفوق كلوب على برايتون بنتيجة 6-1 فى المواجهات المباشرة بينهما ، حيث سجل لاعبو ليفربول 17 هدفا فى شباك برايتون تحت قيادة كلوب فيما اهتزت شباكه فى 5 مناسبات فقط من المنافس طيور النورس.


ومن المتوقع أن يخوض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: أليسون.


خط الدفاع: أليكساندر أرنولد – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – أندرو روبيرتسون.


خط الوسط: كيرتس جونز – جوردان هندرسون – نابي كيتا.


خط الهجوم: ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*