7 أهداف تفصل محمد صلاح عن رقم تاريخي فى الدوري الإنجليزي


تفصل 7 أهداف فقط الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول لتحقيق رقم تاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يستعد حالياً مع فريقه لبدء مشوار الموسم المقبل في المعسكر الذي انطلق من أيام في النمسا.


وأنهى محمد صلاح الموسم الماضي في وصافة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما استطاع ان يسجل 22 هدفاً بفارق هدف واحد عن هاري كين المتصدر.


وحقق محمد صلاح الموسم الماضي، وصافة هدافي اللاعبين الأفارقة في الدوري الإنجليزي بعدما استطاع أن يصل الى الهدف رقم 97 في تاريخه بالبريميرليج بواقع 95 هدفاً مع نادي ليفربول و2 مع تشيلسي في التجربة التي لم يكتب لها النجاح وقتها.


ويتصدر ديدييه دروجبا صدارة هدافين افريقيا التاريخيين في البريميرليج بواقع 104 هدفاً فيما يأتي محمد صلاح في المركز الثاني بنفس عدد الأهداف التي سجلها النجم التوجولي إيمانويل أديبايو الذي نجح في احراز 97 هدفاً لكن في عدد مباريات أكثر من محمد صلاح.


وفي حال تسجيل محمد صلاح 7 أهداف سيعتلي قمة هدافي الافارقة في الدوري الإنجليزي بالتساوي مع دروجبا وبإضافى هدف آخر يستطيع الفرعون المصري من الانفراد بصدارة القائمة بالكامل.


ونجح محمد صلاح في تجاوز أهداف زميله السنغالي ساديو ماني الموسم الماضي بفضل تألقه اللافت وقيادته لفريق ليفربول الحفاظ على حظوظه المشاركة في دوري ابطال أوروبا.


وانضم محمد صلاح إلى ليفربول خلال صيف عام 2017، وذلك قادمًا من روما مقابل 42 مليون يورو.


وشارك صلاح مع ليفربول خلال 203 مباراة في كافة المسابقات، حيث سجل خلالها 125 هدفًا وقدم 47 تمريرة حاسمة.


وأشار صلاح وقت سابق من العام الحالي، أن ليفربول لم يتواصل معه بالفعل حتى هذه اللحظة بشأن تجديد عقده مع الفريق.


في سياق متصل، رجح مراسل شبكة “سكاي سبورتس إيطاليا” فابريزيو رومانو دخول نادي ليفربول الانجليزي في مفاوضات جادة مع الدولي المصري محمد صلاح هداف الريدز في المواسم الثلاثة السابقة خلال الأيام المقبلة في ظل تزايد العروض التي يتلقاها اللاعب خلال الفترة الحالية.


وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية موسم 2023 المقبل، ولم يتم التوصل إلى اتفاق بين النادي الإنجليزي والدولي المصري حول تجديد عقده حتى هذه اللحظة.


وأشار رومانو بالفعل إلى أن مسألة تجديد عقد صلاح لم يتم السير فيها بشكل جدي من قبل ليفربول أو من اللاعب نفسه.


وقال فابريزيو رومانو في تغريدة على صفحته بموقع “تويتر”: “محادثات العقد بين النادي وصلاح ليست في المراحل النهائية بعد، لقد تحدث ليفربول وصلاح ولكن لم يتم إحراز أي تقدم حتى الآن”.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*