كيف تعثر على هاتفك الآيفون الضائع أو المسروق؟

[ad_1]

يعد تطبيق Find My على هواتف آيفون هو أفضل حل للعثور على هاتف آيفون الضائع أو المسروق كما أنه يتيح مساعدة الأصدقاء في العثور هواتفهم، حيث يجمع بين ميزتي Find My iPhone و Find My Friends التي أصدرتها شركة آبل مؤخرا حسبما نقلت البيان الإماراتية.


 


وبحسب موقع iPhone Life فإن هناك عدد من الخطوات التي يمكن اتباعها للعثور على هاتفك الآيفون المفقود كما يمكنك العثورعلى هاتف آيفون لشخص آخر.  


 


قم بتمكين Find My Network وستحتاج إلى تمكين “العثور على شبكتي”، من خلال تمكينها، حيث يمكنك تحديد موقع جهازك في غير مكانه لمدة تصل إلى 24 ساعة حتى إذا تم إيقاف تشغيله.


 


إذا كنت قد قمت بالفعل بتمكين تطبيق Find My على جهاز هاتف آيفون الخاص بك، حيث من الممكن أن يتم تمكين “العثور على شبكتي” افتراضيًا بعد الترقية إلى iOS 15.


 


إذا كان لديك هاتف آيفون في متناول اليد وتريد التأكد من تمكين Find My Network، فافتح الإعدادات على هاتف آيفون، واضغط على معرف Apple الخاص بك في الجزء العلوي.


 


حدد “Find My” ثم انقر على “Find My iPhone”، وسترى بعد ذلك خيار تمكين “العثور على شبكتي”.


 


ستلاحظ أيضًا تبديل إرسال آخر موقع وهي ميزة أخرى مفيدة لتمكينها، وسيؤدي هذا إلى إرسال آخر موقع معروف لجهازك إلى آبل إذا كانت البطارية منخفضة.


 


وبمجرد تمكين خيار “العثور على شبكتي”، سترى رسالة في المرة التالية التي تقوم فيها بإيقاف تشغيل جهازك. يذكرك هذا ببساطة أنه لا يزال من الممكن تحديد موقع جهازك حتى إذا تم إيقاف تشغيله.


 


كيفية العثور على هاتف آيفون مفقود غير هاتفك  


افتح تطبيق Find My على هاتف آيفون.


 


حدد أنا من الخيارات الموجودة أسفل الشاشة.


 


اضغط على مساعدة صديق في الأسفل، وسيؤدي هذا إلى فتح icloud. com.


 


اطلب من صديقك تسجيل الدخول إلى iCloud باستخدام معرف Apple الخاص به لرؤية أجهزته.


 


حدد الجهاز الذي تبحث عنه، وإذا بدا أن الجهاز المفقود قريب، فيمكنك النقر فوق تشغيل الصوت لمساعدتك في تحديد موقعه.


 


إذا كان هاتف آيفون المفقود بعيدًا، يمكنك النقر فوق Lost Mode للمساعدة في حماية البيانات الموجودة على الهاتف وتشغيل وضع الطاقة المنخفضة تلقائيًا لمنحك مزيدًا من الوقت للبحث.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*