لعبة Age of Empires IV متاحة الآن لـXbox Game Pass للكمبيوتر الشخصى وUltimate


تم توفير لعبة Age of Empires IV مع Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي واشتراكات Ultimate، حيث يمكنك أيضًا شراء اللعبة عبر متجر Microsoft وSteam لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، وإذا كنت ترغب في البدء في Xbox Game Pass بهذا العنوان، فيمكنك الحصول على أول 8 أشهر من العضوية والاشتراك في الخدمة عبر حساب Microsoft الخاص بك، والذي يجب أن يكون أكثر من كافٍ للتعرف على RTS الجديد.


 


العرض مخصص للمشتركين الجدد فقط ولا يمكن دمجه مع أي عروض أخرى، وفقًا لما ورد في Microsoft، وستحتاج إلى Windows 10 (v1903) أو إصدار أحدث وتطبيق Xbox لتشغيل ألعاب الكمبيوتر عبر اشتراك Xbox Game Pass.


 


Age of Empires IV: من أين نبدأ


إذا قمت بشراء اللعبة على أي منصة، فيمكنك الانتقال إلى علامة التبويب “Learn” في القائمة الافتتاحية لـ AoE 4 والعثور على “مقدمة البرنامج التعليمي” هناك والتي من المفترض أن تعلمك أساسيات اللعبة، وبعد ذلك، تأتي تحديات “Art of War”، الموجودة في Single Player، والتي تم تصميمها لمساعدتك على صقل المهارات وربح الميداليات.

وهناك “وضع القصة” الذي يمكنك من خلاله الوصول إلى الحملات الأربع في اللعبة. ثم ، هناك أوضاع Skirmish و Multiplayer لاختبار قوتك ضد AI واللاعبين الآخرين.




Age of Empires IV: ميزات المعركة الخاصة


يجلب Age of Empires IV بعض التغييرات في كيفية تمركز وتحرك واستخدام قواتك، يمكنك وضع رماة السهام فوق الجدران ووضع وحداتك في غابات متخفية لنصب الكمائن؛ سوف تهمس وحداتك أيضًا لتفادي اكتشاف أعدائك، وأيضًا، يمكنك تحريك حضارتك بأكملها عبر الخريطة أثناء اللعب كمغول واختيار معالمك لتقدم العمر وكسب مكافآت إضافية.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*