الملكة إليزابيث تستخدم عصا المشى لمساعدتها لأول مرة منذ 2004.. صور


استخدمت الملكة إليزابيث عصا المشي عند وصولها لتقديم صلاة الشكر للاحتفال بالذكرى المئوية للفيلق البريطاني الملكي في وستمنستر.


ورافقت الملكة البالغة من العمر 95 عامًا، ابنتها الأميرة آن أثناء خروجها من سيارة في لندن في ضوء شمس الخريف هذا الصباح.


التقرير وفقا لصحيفة ديلى ميل


نادرًا ما تُرى الملكة وهي تحمل عصا للمشي ، ولكن تم تصويرها سابقًا باستخدام واحدة في مناسبات قليلة فى اعوام2003 و 2004 – على الرغم من أن ذلك كان بعد إجراء عملية جراحية في الركبة.

استخدام الملكة عصا لراحتها
استخدام الملكة عصا لراحتها


 

الملكة اليزابيث تستخدم عصا
الملكة اليزابيث تستخدم عصا


 


اليوم، قيل إنها كانت تستخدم العصا “للراحة” للمرة الأولى – وعلى الرغم من عدم تقديم سبب طبي محدد ، كان من الممكن أن يكون مدخل الدير قد أثر على قرارها لأنه مرصوف بالحصى وغير متساوٍ، وفقا لصحيفة “ديلى ميل”.

الملكة اليزابيث الثانية
الملكة اليزابيث الثانية


 


تهدف صلاة الشكر إلى تسليط الضوء على إرث الفيلق الملكي البريطاني الذي تم بناؤه خلال القرن الماضي وعمله في دعم وإحياء ذكرى أولئك من مجتمعات المملكة المتحدة والكومنولث في القوات المسلحة.

الملكة تستخدم عصا فى 2003
الملكة تستخدم عصا فى 2003


وسبق ان كشفت صحيفة اكسبريس البريطانية، عن تفاصيل احتفال المملكة المتحدة بيوبيل الملكة اليزابيث البلاتينى، وعن تشكيلة مذهلة لـ “مسابقة بلاتينيوم” كجزء من عطلة عامة مدتها أربعة أيام من 2-5 يونيو 2022. ستقام “المسابقة البلاتينية” في شوارع لندن حيث تحتفل الملكة بمرور 70 عامًا على العرش، بميزانية ضخمة تبلغ 15 مليون جنيه إسترلينى.


وكشف منظمو الحدث أنه سيعرض القصة التي لا تُنسى في عهد الملكة اليزابيث منذ عام 1952، وستتألف المسابقة من ثلاثة أعمال وستقام يوم الأحد 5 يونيو مع أول رؤية للقوات والمحاربين القدامى يشاركون في مسيرة على طول المركز التجاري أمام قصر باكنجهام.


ومن المقرر أن يشارك أكثر من 6500 فنان في الشارع في موكب الشارع الذي سيجري من تحت Admiralty Arch ، وأسفل المركز التجاري، وبعد قصر باكنجهام وحتى بعد كونستيتيوشن هيل في وستمنستر.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*