بايدن: حان وقت خطة الوظائف.. ولن أترك أمريكا تتخلف وتسبقها دول أخرى


أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، على ضرورة تطبيق خطة الوظائف الامريكية للاستثمار في مستقبل الولايات المتحدة، مشددا على أنه لن يترك بلاده تتخلف وتسبقها الدول الأخرى، وغرد بايدن على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، قائلا: “أرفض أن أقف مكتوفي الأيدي وأترك أمريكا تتخلف بينما تتسابق الدول الأخرى، حان الوقت لأن نستثمر في مستقبلنا مرة أخرى. حان الوقت لخطة الوظائف الأمريكية”.


حساب بايدن على تويتر


 


وأفاد الرئيس الامريكى جو بايدن، بأن خطة الوظائف الأمريكية خلقت الكثير من فرص العمل للمواطنين وحققوا الكثير من الإنجازات، موضحا أن موافقة الكونجرس على تمرير خطة الوظائف الأمريكية سيخلق ملايين الوظائف ذات الأجر الجيد لمواطني الولايات المتحدة.


 


وغرد الرئيس الأمريكى جو بايدن، على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، قائلا: ” منذ بداية إدارتنا ، وفرنا أكثر من 1.5 مليون وظيفة، لقد قطعنا شوطًا طويلاً، ولكن الحقيقة هي أنه لا يزال أمامنا المزيد لنقطعه، ويحتاج الكونجرس إلى تمرير خطة الوظائف الأمريكية التي ستخلق ملايين الوظائف ذات الأجر الجيد لإعادة بناء البنية التحتية لأمتنا”.


 


وفى وقت سابق، أكد البيت الأبيض على أهمية خطة الوظائف الأمريكية التى وضعتها إدارة الرئيس الأمريكى جو بايدن لتوفير المزيد من الوظائف لمواطنى الولايات المتحدة، وأشار البيت الأبيض إلى أن خطة الوظائف ستوفر الاجواء لأفضل العقول الأمريكية لتحقيق مزيد من الابتكار وتوفير الكثير من الوظائف الجديدة.


 


ونشر الحساب الرسمى للبيت الأبيض على “تويتر”، عن خطة الوظائف قائلا: “ستضمن خطة الوظائف الأمريكية التى وضعها الرئيس بايدن أن أفضل العقول فى أمريكا تعمل على خلق ابتكارات المستقبل – مع توفير مئات الآلاف من الوظائف الجيدة “.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*