دوق كامبريدج يلتقى بطلة الملاكمة لورين برايس قبل توجهها لأولمبياد طوكيو


التقى الأمير وليام دوق كامبريدج، “لورين برايس” بطلة الملاكمة قبل توجهها إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو، متمنيا لها الحظ السعيد خلال مشاركتها، فيما احتفل بعيد ميلادها وجلب لها “كيك” للاحتفال بهذه المناسبة.


ونشر الحساب الرسمى بدوق ودوقة كامبريدج عبر تويتر، فيديو من اللقاء وعلق عليها: “من الرائع الحديث مع بطلة الملاكمة وكرة القدم، وتناول الكيك مع لورين برايس، أعلم أنك ستجعلين عائلتك فخورة بك فى طوكيو 2020”.


 


وقال الموقع الرسمى لأولمبياد طوكيو الناطق باللغة العربية عن لورين برايس : “لورين برايس هي امرأة متعددة المواهب، هي بطلة العالم السابقة في الكيك بوكسينج ولاعبة سابقة لمنتخب ويلز لكرة القدم، لكنها قررت خوض ممارسة الملاكمةـ “منذ سن الثامنة، كان حلمي المشاركة في الألعاب الأولمبية”، تقول، اليوم تقترب بشكل كبير من تحقيق حلمها”.


 


الأمير وليام ولورين برايس


 

الكيك
الكيك


ومن جهة أخرى كان الأمير وليام قد أكد استيائه من الإساءة العنصرية التي تعرض لها لاعبو منتخب بريطانيا بعد مباراة نهائى بطولة يورو 2020، والتى انتهت بفوز المنتخب الإيطالي.


وقال دوق كامبريدج في تغريدة له عبر حسابه على موقع “تويتر”: “لقد سئمت من الإساءة العنصرية التي استهدفت لاعبي إنجلترا بعد مباراة الليلة الماضية، ليس من المقبول تماما أن يتحمل اللاعبون هذا السلوك المقيت، ويجب أن يتوقف الآن ويجب محاسبة جميع المتورطين“، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.


ورصدت تقارير عالمية تعرض لاعبي منتخب إنجلترا إلى إساءات عنصرية واسعة النطاق، عقب إهدارهم ركلات الترجيح في نهائي أمم أوروبا “يورو 2020” أمام إيطاليا وخسارتهم اللقب على ملعب ويمبلي في العاصمة لندن.


وكان منتخبا إنجلترا وإيطاليا قد تعادلا بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي والإضافي، قبل أن يحسم “المنتخب الإيطالى” النتيجة بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.


 


 




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*