كيت ميدلتون والأمير وليام يلتقيان المدربين فى مبادرة المجتمعات الرياضية الموحدة

[ad_1]


التقت كيت ميدلتون، والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج بعدد من اللاعبين والمدربين المشاركين فى مبادرة المجتمعات الرياضية الموحدة، والتى تشجع على الاتصال الهادف والمستدام بين الأفراد من خلفيات مختلفة.


 


وقال الحساب الرسمى لدوق ودوقة كامبريدج عبر “تويتر”: “فى مدينة ديرى، الالتقاء باللاعبين والمدربين والمتطوعين المشاركين في مبادرة المجتمعات الرياضية الموحدة، يشجع المشروع الاتصال الهادف والهادف والمستدام بين الأفراد من خلفيات مختلفة، لا سيما عبر الانقسام الدينى”.


 


دوق ودوقة كامبريدج


ومن جهة أخرى، كعادتها نجحت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، في سرقة الأضواء بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء، لحضور العرض العالمي الأول لفيلم جيمس بوند الجديد No Time To Die ، إلى جوار زوجها الأمير وليام، وأمير ويلز تشارلز، ودوقة كورنوال كاميلا.


 


وأبهرت كيت ميدلتون الجميع بإطلالاتها الساحرة، حيث ارتدت فستان من تصميم جيني باكهام والذي يبلغ سعره 2800 جنيه إسترليني، ويتميز بتفاصيل أكمام الكاب، وقد استكملت إطلالاتها بأقراط Onitaa بقيمة 290 جنيه إسترليني – والتي صنعت في باكستان بواسطة علامة الأزياء الراقية في جنوب آسيا.


 


نجحت كيت في التفوق على عدد كبير من النجمات في الفستان المميز الذي ارتدته والذي أظهرها كملكة، والذي صمم ليناسب رشاقتها، كما اعتمدت على حذاء جلدي من Aquazzura بقيمة 555 جنيه إسترليني.


 


كما اعتمدت على تصفيفة شعر مميزة حيث ربطت شعرها لأعلى، مع مكياج لامع أنيق، كما ظهر تشارلز ووليام في غاية الأناقة في بدلة سوداء ورابطة عنق مطابقة وقميص أبيض، فيما ارتدت كاميلا فستان شيفون أزرق باهت مع تطريز فضي من Bruce Oldfield ، مع حذاء سولي بليس كارمن ذو الكعب المتوسط ​​والذي يبلغ سعره 149 جنيه إسترليني من الجلد الفضي.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*