نائبة بايدن بعد لقاء عاهل الأردن: استمتعت بمقابلته وناقشنا تحديات الشرق الأوسط


أعربت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى جو بايدن، عن سعادتها بلقاء العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى، اليوم الثلاثاء، مؤكدة أن اللقاء إعادة لتأكيد الصداقة الطويلة بين البلدين، مشيرة إلى أنهما ناقشا العديد من التحديات التى تواجه الشرق الوسط.


 


ونشرت هاريس، صورة من لقائها بالعاهل الأردنى وولى العهد، عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: “لقد استمتعت بلقاء جلالة الملك عبد الله الثانى ملك الأردن اليوم، لإعادة تأكيد الصداقة الطويلة بين بلدينا”.


وأضافت هاريس: “ناقشنا العديد من التحديات التى تواجه الشرق الأوسط، وتعهدنا بمواصلة شراكتنا الاستراتيجية الوثيقة”.

Capture
 


وكان الرئيس الأمريكى جو بايدن، والعاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى، بحثا سويا فرص تعزيز السلام والاستقرار فى الشرق الأوسط.


جاء ذلك، وفق ما نشره البيت الأبيض عبر موقعه الالكترونى اليوم الثلاثاء، أثناء زيارة جلالة الملك الأردنى إلى واشنطن واجتماعه مع بايدن لإعادة التأكيد على القوة الدائمة للشراكة بين الولايات المتحدة والأردن.


وأكد بايدن دعم الولايات المتحدة الثابت للأردن وقيادة الملك عبد الله الثانى، وأعرب عن فخره بالإعلان عن تسليم أكثر من 500 ألف جرعة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا إلى الأردن، مما يؤكد التزام الولايات المتحدة بإيلاء أهمية كبيرة لجهود التطعيم الدولية مثلما قدمت محليا، كما ناقش القادة التحديات الاقتصادية الملحة التى تفاقمت بسبب آثار جائحة كورونا، سواء فى الداخل أو فى جميع أنحاء العالم.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*