CNN: محامو الأمير أندرو يرفضون دعوى الاعتداء ضده لانتهاكها شروط “التسوية”


قالت شبكة “سى إن إن” الأمريكية إن محاميى دوق يورك، الأمير أندرو رفضوا دعوى الاعتداء الجنسي الأمريكية، قائلين إنها تنتهك شروط اتفاقية التسوية.


وأوضحت الشبكة أن المحامين يطالبون برفض الدعوى القضائية المرفوعة ضده من قبل فيرجينيا روبرتس جوفري ، قائلين إنها تنتهك شروط اتفاقية تسوية تم التوصل إليها معها، حيث وافقت على “إخلاء عام” من الدعاوى المرفوعة ضده وضد رجل الأعمال الأمريكى، جيفرى ابستين الذى اتهم بالإتجار بالبشر والاعتداء على قاصرات، قبل أن ينتحر فى سجنه عام 2019.


وتتم مقاضاة أندرو، نجل الملكة إليزابيث، في نيويورك من قبل جوفري، التي تزعم أنها أجبرت على ممارسة الجنس معه، وقالت إن إبستين قام بالاتجار بها وأجبرها على ممارسة الجنس مع أصدقائه، بما في ذلك دوق يورك ، عندما كانت دون السن القانونية.


وقالت جوفري إن الاعتداءات وقعت في لندن ونيويورك وجزر فيرجن الأمريكية، وأن أندرو كان على علم بأنها كانت قاصر – تبلغ من العمر 17 عامًا-، ونفى أندرو باستمرار مزاعم جوفري.


وفي الدعوى التي قُدمت بعد ظهر يوم الجمعة، كرر محامو أندرو أنه “ينفي بشكل قاطع مزاعم جوفرى الكاذبة ضده”. وتواصلت CNN مع محاميها للتعليق.


وتقول الدعوى: “قد تكون فيرجينيا جوفري ضحية للاعتداء الجنسي على يد جيفري إبستين … ولا شيء يمكن أن يبرر،  بغض وخطورة سلوك إبستين الوحشي ضد جوفري ، إذا كان الأمر كذلك”. “ومع ذلك ، ودون التقليل من الضرر الذي لحق بها نتيجة لسوء سلوك إبستين المزعوم ، لم يعتدي الأمير أندرو أبدًا على جوفري جنسيًا“.


وتتهم الدعوى جوفري بالربح من مزاعمها بالإساءة من خلال “بيع القصص والصور الفوتوغرافية للصحافة” والدخول في “اتفاقيات سرية” لتسوية الدعاوى ضد إبستين وجيسلين ماكسويل ، صديقة إبستين التي كانت قد اتُهمت أيضًا بالاتجار بالجنس. بعد أن زعم ​​المدعون الفيدراليون أنها جندت وأعدت الفتيات للانخراط في أعمال جنسية مع إبستين.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*