مازيراتي MC20 Cielo

[ad_1]

twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

تم الكشف عن سيارة مازيراتي MC20 Cielo لأول مرة في أمريكا الشمالية في The Quail ، A Motorsports Gathering ، حدث السيارات في مونتيري ، كاليفورنيا.

Cielo هيا نسخة من سيارة مازيراتي MC20 كوبي،  يتميز Cielo بسقف زجاجي قياسي قابل للسحب كهربائيًا مع نافذة كهربائية (زجاج ذكي) يمكن تحويلها من شفاف إلى معتم بلمسة زر على شاشة مركزية.

يمكن للسائقين أن يختاروا أن يكون السقف مغلقًا وغير شفاف ، مغلقًا وشفافًا أو أن يكون السقف لأسفل لما تسميه شركة صناعة السيارات “تجربة شاملة”.

مازيراتي MC20 Cielo

 تقول مازيراتي إنه يمكن سحب السقف بأمان في 12 ثانية بسرعات تصل إلى 30 ميلاً في الساعة (50 كم / ساعة) ، وليس له أي تأثير على مساحة التخزين.

يتم تشغيل MC20 بواسطة محرك Nettuno V-6 مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر تم تطويره حديثًا في سيارة كوبيه 20 MC20، يولد 621 حصانًا عند 7500 دورة في الدقيقة و 538 رطل-قدم. (729 نيوتن متر) من عزم الدوران من 3000 دورة في الدقيقة.

كما  تبلغ نسبة القوة إلى الوزن 207 حصان / لتر ونسبة الضغط 11: 1. تتجاوز السرعة القصوى 198 ميلاً في الساعة (320 كم / ساعة).

MC20 Cielo

تمكن مهندسو مازيراتي من الحد من زيادة وزن Cielo إلى 143 رطلاً. (65 كجم) للحفاظ على أداء ومتعة القيادة لسيارة الكوبيه. 

يوفر الهيكل المصنوع من ألياف الكربون صلابة التوائية وتحكمًا رائعًا على الطريق أو الجنزير.

تشتمل أنظمة السلامة النشطة الموجودة في السيارة على مستشعرات وقوف السيارات وكاميرا الرؤية الخلفية وشاشات الرؤية العمياء. 

كما يوفر مازيراتي Cielo أيضًا مكابح الطوارئ المستقلة المتاحة ومعلومات إشارات المرور ونظام الرؤية المحيطية بزاوية 360 درجة للمساعدة في مناورات وقوف السيارات باستخدام أربع كاميرات إضافية.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail



[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*