أسعار ومواصفات جيلي أوكافانجو سباعية المقاعد

twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أسعار ومواصفات جيلي أوكافانجو سباعية المقاعد

أسعار ومواصفات جيلي أوكافانجو سباعية المقاعد

قدمت جيلي أوتو مصر – أبو غالي موتورز مساء أمس الأحد السيارتين الجديدتين جيلي كول راي و جيلي أوكافانجو في السوق المصري، ليكونا بذلك أولى انطلاقة الوكيل الجديد في السوق المصري بعد انتقال الوكالة إلى أبو غالي.

تأتي سيارة جيلي أوكافانجو للسوق المصري كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات suv عائلية سباعية المقاعد لتلبي احتياجات العائلات الكبيرة. وتعتبر سيارة جيلي أوكافانجو هي أول سيارة هايبريد في هذه الفئة في السوق المصري انعكاساً لتوجه الدولة نحو السيارات العاملة بالطاقة النظيفة والاعتماد بشكل أكبر على السيارات العاملة بالغاز الطبيعي والسيارات الكهربائية والسيارات الهجينة التي تخصص لها الدولة خصومات جمركية خاصة بهذه الفئات تشجيعاً لانتشارها.

تحتوي سيارة جيلي أوكافانجو على محرك ثلاثي الأسطوانات   مطابق للمعايير الأوربية Euro 5 بسعة 1.5 لتر مزود بشاحن توربيني بإمكانه إخراج قوة حصانية تصل إلى 130 حصان وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 5500 دورة في الدقيقة، فيما يصل عزم دوران المحرك إلى 255 نيوتن/ متر وذلك عند وصول عدد دورات المحرك بين 1500 دورة و4000 دورة في الدقيقة. ويقترن محرك سيارة جيلي أوكافانجو العامل بالوقود التقليدي بمحرك كهربائي بقوة 48 فولت بإمكانه مع محرك السيارة العامل بالوقود التقليدي إخراج قوة حصانية مجتمعة تصل إلى 190 حصان عند 5500 دورة في الدقيقة وعزم دوران 300 نيوتن / متر. ويتصل محرك سيارة جيلي أوكافانجو بناقل حركة أوتوماتيكي سباعي السرعات ( ثنائي القابض DCT مزود بنظام تبريد سائل).

أما من حيث الوزن والأبعاد فتأتي سيارة جيلي أوكافانجو بوزن 1610/1659 كيلو جرام وبالأبعاد التالية:

الطول 4835 مللي متر
العرض 1900 مللي متر
الأرتفاع 1780 مللي متر
طول قاعدة العجلات 2815 مللي متر
سعة صندوق الأمتعة 257 لتر أو 1200 لتر مع طي صف المقاعد الثالث أو 2815 مللي متر مع طي صفي المقاعد الخلفية

وبالنسبة لتجهيزات ووسائل الأمان، فتأتي سيارة جيلي أوكافانجو مزودة بنظام فرامل مانع للانغلاق ABS ونظام التحكم في الثبات إلكترونيا ESP من شركة بوش الألمانية وتحتوي السيارة على أربع وسائد هوائية وستارتان هوائيتان جانبيتان و42 مكان مختلف للتخزين، هذا بالإضافة إلى نظام مكيف هواء ثلاثي النطاق منفصل.

وتأتي الأوكافانجو بفئتين، تتميز الفئة الثانية بوجود فتحة سقف بانوراما، وكراسي جلد وكرسي السائق والراكب الأمامي تحكم كهربي، مع كاميرا 360 درجة وتحكم كهربي في فتح الشنطة مع حفظ الوضعية.

أما بالنسبة للأسعار، فيبلغ سعر جيلي أوكافانجو الفئة الأولى 400 الف جنية، فيما يبلغ سعر جيلي أوكافانجو الفئة الثانية 450 الف جنية.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*