الطرق البديلة لتجنب الازدحام بعد غلق نفق اللواء باقي زكي

twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أعلنت الإدارة العامة للمرور، من خلال بياناً لها، عن إغلاق نفق اللواء باقي زكى بشارع التسعين الجنوبي، من اجل استكمال أعمال المونوريل بـ مدينة القاهرة الجديد ، وعليه سيتم اغلاق عدة اتجاهات أخرى وهي :

غلق مطلع كوبرى المشير التسعين بالطريق الدائري للقادم من طريق السويس في اتجاه المعادي، و غلق مدخل شارع التسعين الجنوبي للقادم من المعادي عبر الطريق الدائري.

ومن خلال بيانها ، أكدت الإدارة العامة لمرور القاهرة، انت قد قامت بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور.

وكذلك التنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة؛ لضمان أمن وسلامة المواطنين.

وأوضحت الوزارة في بيانها ايضاً، أنه سيتم تعيين طرق بديلة ستكون على النحو الآتى:-

القادم من الدائرى من إتجاه مدينة السلام عليه إستخدام مداخل التجمع الأول : مدخل نجيب محفوظ أو مدخل طه حسين أو مدخل ذاكر حسين “مدخل الحى العاشر” إلى محور السادات.

ومنهم إلى شارع التسعين الشمالى والجنوبى أو الإستمرار على الدائرى إلى مدخل نفق الجولف وإستخدام شارع الشويفات ومنه إلى التسعين الجنوبى.

و القادم من الطريق الدائرى إتجاه المعادى عليه إستخدام مدخل محور جمال عبدالناصر ومنه إلى شارع الشويفات إلى التسعين الجنوبى أو الإستمرار على الدئرى وإستخدام مدخل محور طه حسين التجمع الأول إلى محور مصطفى كامل ومنه للتسعين الشمالى والجنوبى.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*