بي إم دبليو تكشف عن الاصدار الجديد من السيارة XM موديل 2022

twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

من خلال أحدث إعلان تشويقي عن سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات القادمة ، أكدت شركة BMW من خلال ما أشار إليه الإعلان أنه سيتم الكشف عن النسخة الجديدة من سيارة BMW XM 2023 خلال العام الجاري.

تمت معاينته في مقطع فيديو قصير يُظهر انكشاف مقدمة السيارة ببطء بينما يرتفع باب الجراج ، وتضيء مصابيح النهار الرقيقة والشبكة والمصابيح الأمامية.

https://www.youtube.com/watch?v=-wSJUZlry_0

يعرض الفيديو التشويقي الخطوط العريضة للشبكة المضيئة في بي إم دبليو XM ، والمصابيح الخلفية ، والمصابيح الأمامية المنفصلة، و تشير جميع اللافتات إلى أن مظهر السيارة مشابه جدًا الطراز الاصلي ولكن بشكل أقل نقشًا.

قامت الشركة بالفعل بعرض الطراز الجديد على موقع الشراء الخاص بها ، وقامت بعرض عناصر الإضاءة النهارية في سيارات الدفع الرباعي والشبك المضاء، مع صور كاملة مظللة تخفي تفاصيل تصميم السيارة.

السيارة ستعتمد على محرك V8 مزدوج التوربو يسع 4.4 لتر مع آخر هجين، يولد 644 حصانًا (485 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ 650 رطلاً (884 نيوتن متر) .

كما توفر السيارة قيادة كهربائية أيضاً بقوة نبلغ 30 ميلاً (48 كيلومترًا) في الشحنه الواحدة، كما يعمل المحرك من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ثماني سرعات ZF.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*