تعليق بطولة BMW PGA بعد الإعلان عن وفاة الملكة إليزابيث

twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

تم إيقاف بطولة BMW PGA في وينتورث يوم الخميس والجمعة بعد الإعلان عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية ، حسبما أعلنت جولة موانئ دبي العالمية.

حيث أعلنت جولة موانئ دبي العالمية: نيابة عن أعضائنا وكل من له صلة بمجموعة الجولة الأوروبية وبطولة BMW PGA ، لقد علمنا بحزن شديد بوفاة جلالة الملكة إليزابيث الثانية، لقد كانت حقًا مصدر إلهام للناس في جميع أنحاء العالم…. أعمق تعازينا وتعازينا مع العائلة المالكة في هذا الوقت.

ذكرت جولة الجولف العالمية أن جميع المرافق في النادي ستبقى مغلقة يوم الجمعة وأنه سيتم تقديم تحديثات أخرى حول استئناف اللعب في وقت لاحق، كما سيتم تخفيض الأعلام في نادي وينتوورث إلى نصف الموظفين.

توفيت الملكة إليزابيث الثانية ، أطول ملوك بريطانيا حكما وصخرة استقرار عبر معظم القرن المضطرب ، يوم الخميس بعد 70 عاما على العرش. كانت تبلغ من العمر 96 عامًا.

قصر باكنغهام أنها توفيت في قلعة بالمورال ، مقر إقامتها الصيفي في اسكتلندا ، حيث هرع أفراد من العائلة المالكة إلى جانبها بعد أن تدهورت صحتها.

تومي فليتوود الإنجليزي وآندي سوليفان مقيدان في الصدارة في بطولة BMW PGA ، بعد أن أنهيا جولتهما الثانية عند 8 تحت. كان هناك 30 لاعب غولف لا يزالون في الملعب عندما تم تعليق اللعب.

وقال بيتر فورستر قائد نادي رويال آند أنشينت للجولف في بيان “نشعر بحزن شديد لوفاة جلالة الملكة اليوم”. “بعد انضمامها في عام 1952 ، قبلت صاحبة الجلالة الراحلة بلطف رعاية نادي الغولف الملكي والقديم في سانت أندروز ، كما كانت العادة السائدة في عهد الملوك منذ جلالة الملك ويليام الرابع في عام 1834.

“على الرغم من عدم كونه لاعب غولف ، إلا أن رعاية جلالة الملكة الراحلة للنادي لمدة 70 عامًا كانت بمثابة شرف كبير لأعضائه. نحن نضع جلالة الملك وجميع أفراد العائلة المالكة في أذهاننا في وقت الحداد هذا”.

في عام 1966 ، سلمت إليزابيث كأس جول ريميه إلى كابتن إنجلترا بوبي مور عندما فاز المنتخب الوطني لكرة القدم بكأس العالم للرجال بفوزه على ألمانيا الغربية في استاد ويمبلي.

لم يعلن الدوري الإنجليزي الممتاز بعد عن خطط لمباريات كرة القدم في نهاية هذا الأسبوع ، لكن الدوري أصدر بيانًا على تويتر.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*