شيفروليه إكوينوكس 2024 EV… سيارة دفع رباعي كهربائية مدمجة

twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

في تشكيلة شفروليه المتنامية من السيارات الكهربائية ، يحتل طراز 2024 Equinox EV مكانًا مميزاً لسيارات الدفع الرباعي في المجموعة أسفل سيارة Blazer EV متوسطة الحجم التي تم الكشف عنها مؤخرًا.

 ومن المتوقع وصول Equinox EV في خريف عام 2023 ، بسعر يبدأ من 30،000 دولار ، وقد يتم حجز الكمية كاملة بسرعة .

شيفرولية إكوينوكس 2024 تتمتع بمحرك كهربائي واحد ينتج 210 حصانا و 242 رطل قدم من عزم الدوران (الدفع بالعجلات الأمامية) ؛ و نظام ثنائي المحرك ينتج 290 حصانًا ، 346 رطلاً (دفع رباعي) .

2024 Equinox EV

تمتلك سيارة Equinox EV تميم مميز من الخارج إلى حد ما لسيارات الدفع الرباعي ، وتشبه الهاتشباك الذي يبدو شائعًا بين سيارات الـ EVs التقليدية.

ستتوفر سيارة اكوينوكس EV بأشكال LT أو RS ، مقسمة إلى طرازات 1LT و 2LT و 3LT و 2RS و 3RS.

التصميم الأمامي يتمتع بشبكة أمامية تقليدية ، وعلامة Equinox EV الكهربائية بالكامل، وتعتمد على عجلات قياسية مقاس 19 بوصة ، مع 20 و 21 بوصة متوفرة في فئات مختارة.

شيفرولية إكوينوكس 2024

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لعشاق المظهر ذو اللونين اختيار سقف أبيض على LT أو سقف أسود في RS.

وعم وسائل الأمان بالسيارة الجديدة ، فتشتمل على مجموعة Chevy Safety Assist من تقنيات السلامة المتقدمة قياسية، ويشمل تحذير الاصطدام الأمامي مع الفرملة التلقائية للطوارئ واكتشاف المشاة ، والتحذير من مغادرة المسار ، ومساعد توجيه مغادرة المسار ، وعوارض عالية أوتوماتيكية. 

وتشمل معدات السلامة القياسية الأخرى مستشعرات وقوف السيارات الخلفية ، وفرامل الطوارئ التلقائية العكسية مع تنبيه حركة المرور الخلفية ، وتحذير النقطة العمياء ، ومساعدة تجنب الاصطدام ، وتنبيه المقعد الخلفي.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*