فيراري تعلن عن فيراري 812 Competizione | نايل موتورز

twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

فيراري تعلن عن فيراري 812 Competizione

فيراري تعلن عن فيراري 812 Competizione

أعلنت شركة فيراري مؤخراً عن سيارتها الرياضية المنتظرة فيراري 812 Competizione بالإضافة إلى الفئة المكشوفة منها Competizione A.

وتتميز سيارة فيراري 812 Competizione  بالأداء الرياضي القوي، فقد حصلت السيارة على تعديلات على المحرك المستخدم سابقاً في سيارة فيراري 812 سوبرفاست، يأتي المحرك بتصميم V12 وسعة 6.5 لتر بقوة تصل إلى 818 حصان بزيادة تصل ‘لى 23 حصان عن فيراري سوبرفاست ذات الـ789 حصان، مع ذلك فقد خفض الشركة عزم الدوران قليلاً ليصبح 695 نيوتن/متر مقارنة بـ717 نيوتن/متر بفيراري سوبرفاست.

وتأتي سيارة فيراري  812 Competizione مزودة بناقل حركة ثنائي الكلتش مع برمجيات محسنة تقلل وقت التغيير بـ5%، ووفقاً لتصريحات شركة  فيراري، فبامكان سيارة فيراري 812 Competizione أن تحقيق تسارع  من 0-100 كيلومتر في الساعة خلال 2.8 ثانية فقط وتصل إلى سرعة  قصوى تُقدر بـ 340 كيلومتر في الساعة.

أما من حيث التصميم فإن أبرز ما يميز سيارة فيراري 812 Competizione هو التصميم الخلفي الجديد جيث تحسن الأداء الأيروديناميكي وتضيف 10% من قوة الضغط السفلية الخلفية مقارنة بسيارة فيراري سوبرفاست.

تصف فيراري سيارتي فيراري 812 Competizione و Competizione A بأنمها “مخصصتان لمجموعة حصرية للغاية من جامعي وعشاق فيراري”، ولم تكشف شركة فيراري عن العدد الذي ستنتجه أو السعر، وقد تكون الفئة المكشوفة أكثر ندرةً كما هي تقاليد فيراري.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*