كيا تسلم مشروع الضوء الأخضر الى الحكومة المحلية فى غانا | نايل موتورز

كنب / كريم منير

أعلنت شركة كيا عن الإنتهاء من نقل “مشروع الضوء الأخضر (GLP) ” لدعم المجتمع الهادف إلى تحسين الصحة العامة للمجتمعات المحلية في غانا.

ويركز المشروع، بوصفه مبادرة عالمية في إطار المسؤولية الإجتماعية للشركات، على تقديم مساعدة ملموسة للبلدان النامية، وإيجاد ركائز متينة تساعد المجتمعات المحلية في تحقيق الإكتفاء الذاتي وتقرير المصير.

حيث تعهدت كيا منذ عام 2012،  بإلتزامات هامة من خلال GLP في 12 موقعاً مختلفاً في تسع دول تقع في إفريقيا وآسيا.وبهذا اصبحت غانا القاعدة رقم 12 .

 شاركت كيا بنشاط في منطقة فانتيكوا في جنوب غانا على مدى الخمس سنوات الماضية حيث قامت بالإهتمام بصحة الأم والطفل وتحسين ظروف الصحة العامة من خلال إنشاء خدمات الرعاية الصحية وبرامج التثقيف الصحي داخل المجتمعات المحلية.

 عانت المنطقة بإعتبارها واحدة من أفقر المناطق في غانا من ضعف البنية التحتية الطبية ونقص مرافق الرعاية الصحية للأطفال والأمهات. 

عززت عملية GLP من كيا بالتعاون مع World Vision  الصحة العامة بشكل كبير وخفضت الأمراض بين الرضع والأطفال الصغار.

هذا و اعلن دوك هيون لي، رئيس مجموعة إدارة الاستدامة في كيا ان كيا ستواصل  مراقبة عمليات المركز على مدى العامين المقبلين لضمان الإستقرار والتشغيل السلس للعمليات بعد تسليم عملية GLP إلى الحكومة المحلية .

 

ايضا كيا تخطط هذا العام  لإنشاء ثلاث قواعد GLP جديدة في أفريقيا وجنوب أوروبا عملا على دعم رفاهية الأجيال القادمة.

إذ تسعى الشركة إلى العمل بإستمرار مع المجتمعات النامية لتحسين الظروف الإقتصادية والإجتماعية التي تساعد المواطنين على تحقيق أكبر قدر من الإعتماد على الذات.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*