«سيكو» تكشف عن الهوية الجديدة لشركتها التابعة في السعودية «سيكو المالية»

[ad_1]

> أعلنت سيكو، البنك الإقليمي الرائد في مجال إدارة الأصول والوساطة وصناعة السوق والخدمات المصرفية الاستثمارية، عن طرح الهوية الجديدة لشركتها التابعة سيكو المالية، وهي شركة متخصصة في توفير خدمات أسواق المال ويقع مقرها الرئيسي في السعودية.
وقال الشيخ عبد الله بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة سيكو: «تحظى سيكو بسمعة مرموقة في المنطقة من حيث تقديم خدمات متميزة مع سجل عمليات راسخ على مدى أكثر من عقدين من الزمان. وبالتزامن مع طرح عمليات سيكو المالية في السعودية، فإننا بذلك نبدأ فصلا جديداً في استراتيجية سيكو للتوسع والنمو، مما سيتيح لنا تعزيز تواجدنا في المملكة من خلال توفير خدمات ومنتجات متنوعة تلبي احتياجات القاعدة المتنامية من عملائنا».
وأضاف «لقد شهدت السوق السعودية نمواً متسارعاً لتكون واحدة من أهم الأسواق الرئيسية للمستثمرين على المستوى الإقليمي والدولي، تدعمها استراتيجية طموحة لتحقيق التنمية الوطنية، وتتمثل في رؤية 2030، وباعتبارها إحدى أكبر أسواق المال في المنطقة، فإن سيكو المالية تملك الخبرة والقدرات التي تؤهلها لتوفير خدمات استثمارية رائدة من خلال مجموعة واسعة من أنشطة الخدمات الاستثمارية».
من جانبه قال حسان الشعيبي، رئيس مجلس إدارة سيكو المالية: «إننا سعداء باستكمال عملية التحول في أعقاب تغيير هيكل المساهمة في الشركة».
وأضاف: «مع تعيين فريق الإدارة الجديد وطرح هوية سيكو المالية الجديدة، فإن الشركة مؤهلة الآن للاستفادة من إمكانياتها، بما يتيح لها توفير خدمات مالية جديدة والتميز أكثر بخدماتها الحالية التي تقدمها لعملائها في جميع أنحاء السعودية».




[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*