×

العثور على جثة أخرى داخل هيكل أتوبيس أسيوط المتفحم

العثور على جثة أخرى داخل هيكل أتوبيس أسيوط المتفحم

العثور على جثة أخرى داخل هيكل أتوبيس أسيوط المتفحم

[ad_1]


 قال مصدر طبي بهيئة الاسعاف المصرية، فضل عدم ذكر اسمه، العثور  على جثة جديدة متفحمة داخل هيكل الاتوبيس بعد مرور يوم على وقوع حادث تصادم حافلة بسيارة نقل فى أسيوط، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بالمشرحة  لحين إجراء تحليل الــ DNA البصمة الوراثية.   


وكانت فريق النيابة العامة انتقل لمعاينة موقع الحادث من جديد للوقوف أسباب وقوع الحادث وذلك بعد سؤال المصابين الثلاثة في الواقعة وأثناء المعاينة فوجئ الفريق بوجود جثة متفحمة تماما داخل هيكل المركبة المتفحم تماما وعلى الفور تم إبلاغ مرفق الإسعاف التابع لمحافظة أسيوط وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفي أسيوط العام “الشاملة” .


كان محافظ أسيوط قد تلقى إخطارا من غرفة ادارة الازمات والعمليات المركزية بالمحافظة بوقوع حادث تصادم سيارة نقل باتوبيس نقل ركاب بطريق اسيوط البحر الاحمر باتجاه سوهاج ووقوع ضحايا ومصابين.


وعلى الفور توجه المحافظ لمكان الحادث وانتقلت قوات الحماية المدنية الى مكان الحادث والاستعانة بعدد 25 سيارة اسعاف وتم نقل المصابين الى المستشفى الجامعى ونقل الجثث للمستشفيات، وتم وضع حواجز مرورية وتعديل حركة المرور بالطريق منعا للتزاحم ورفع السيارة والاتوبيس وانقاذ باقى الركاب.


كما تابع المحافظ من موقع الحادث جهود اسعاف المصابين ونقلهم للمستشفيات وتقديم اوجه الرعاية الصحية لهم موجهاً بالتنسيق مع كافة الجهات الامنية واتخاذ ما يلزم من اجراءات، ورافق المحافظ فى موقع الحادث اللواء اسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، والمهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة، والمهندس نبيل الطيبى، السكرتير العام المساعد والعميد ايهاب ثروت، مدير ادارة الحماية المدنية، والعميد ايهاب الفى، مدير ادارة المرور.


ووجه محافظ أسيوط الشكر لقوات الحماية المدنية والاسعاف لاستجابتهم السريعة وجهودهم فى السيطرة على الحادث ونقل المصابين باستغلال كافة الامكانات المتاحة .


كما يهيب مكتب إعلام محافظة أسيوط جموع المواطنين ووسائل الإعلام بضرورة توخي الحذر وعدم نشر أي معلومات أو بيانات أو إحصائيات عن الأحداث أو حجم الاضرار ما لم يصرح بها المتحدث الاعلامي للمحافظة أو لم تنشر علي “الصفحة الرسمية لمحافظة اسيوط” (الصفحة الرسمية لمحافظة اسيوط) على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أو الموقع الرسمى للمحافظة (www.assiut.gov.eg) فضلا عن إستقبال شكاوى المواطنين أو الإبلاغ عن أية طارىء من خلال رقم الخط الساخن أو رسائل الواتس آب (01000623873) أو من خلال الرقم الأرضي لغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) على مدار 24 ساعة .


 


 


 

[ad_2]

مصدر الخبر

إرسال التعليق

You May Have Missed