النائب تيسير مطر: الرئيس السيسى يؤكد دائما اهتمامه بالأسر الأكثر احتياجا


علق النائب تيسير مطر رئيس حزب إدارة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، على قرارات الرئيس السيسى بزيادة الدعم الاستثنائى الخاص بالأسر الأكثر احتياجا إلى 300 جنيه، قائلا: إن تلك القرارات مهمة جدا للمواطن المصري، وشعور طيب من الرئيس السيسى أنه يؤكد دائما اهتمامه بالمواطن المصرى وبمحدودى الدخل والأسر الأكثر احتياجا، وأن الدولة المصرية والقيادة السياسية لا تترك أبنائها على الرغم من كل الظروف الصعبة التى يعيشها العالم فى الوقت الحالى.


 


وأضاف رئيس حزب إدارة جيل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اليوم” على قناة “دى إم سي”، أن توفير دعم 300 جنيه للأسر الأكثر احتياجا تجعل المواطن يشعر أن الدولة بجانبه والرئيس السيسى يهتم به، وأن الرئيس يستجيب لمطالب المواطنين، ولا يترك المواطنين على الرغم من ما تعانى منه مصر فى الفترة الحالية، والعالم أجمع. 


 


وتابع رئيس حزب إرادة جيل، أن ما يحدث فى مصر يؤكد أن الرئيس السيسى أب للأسر ولكل المصريين، ويشعر بالدولة المصرية ويشعر بالمواطنين فى ظل الظروف العالمية الصعبة التى يعيشها العالم ولكن الدولة المصرية تهتم بالمواطن المصرى وتهتم بابنائها، “كان ممكن يتقال أن احنا فى فترة صعبة ونقدم حجج كتير ولكن ده محصلش والرئيس السيسى بيهتم بالمواطن عشان نعدى الأزمة”. 


 


واستكمل رئيس حزب إرادة جيل، أنه يجب العمل على أن يتحول الشعب من شعب مستهلك لشعب منتج والخروج من عنق الزجاجة، والاهتمام بالزراعة والصناعة، موجها الشكر للرئيس السيسى على تلك القرارات، “انت الأب لينا كلنا، وحقيقى شكرا على كل تلك القرارات التى تهتم بالمواطن المصرى والأسر الأكثر احتياجا”. 


 


وقرر الرئيس السيسي، زيادة الدعم الاستثنائى للأسر الأكثر احتياجا على بطاقات التموين الى 300 جنيها بدلا من 100، كما وجه الرئيس السيسى بالتجهيز لحملة إجراءات حماية اجتماعية تصل الى مليون أسرة خلال سبتمبر المقبل.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*