تعرف على مشروع الموهبة والبطل الأولمبى لألعاب القوى بشمال سيناء

[ad_1]


تنفذ مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء مشروع الموهبة والبطل الأولمبى لألعاب القوى لإعداد أبطال جدد.


قال كليب راشد مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء، لـ”اليوم السابع”، إن مشروع الموهبة والبطل الأولمبى لألعاب القوى، ينفذ باستاد العريش الرياضى ونادى سيناء الرياضي، وتنفذه إدارة الرياضة بمديرية الشباب والرياضة.


وأشار “راشد”، إلى أن المشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى يعمل على إعداد أبطال قادرة على المنافسة وتحقيق الإنجازات فى العاب مختلفة، وهو نموذج لاستيعاب الشباب وصقل مواهبهم بالصورة التى تؤهلهم ليصبحوا أبطال المستقبل حتى يتمكن النشء والشباب من المشاركة واغتنام الفرصة التى تكفل لهم تدريبا وتأهيلا ورعاية خلال السنوات المقبلة، وإعدادهم بالشكل الأمثل كونهم أبطال المستقبل.


وفى سياق أخر، نظمت إدارة شباب نخل الرياضية بوسط سيناء دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية وبرنامج مواجهة الكوارث والأزمات.

كما جرى تنظيم رحلة للشباب تم خلالها زيارة لمعالم القاهرة لأبناء المحافظات الحدودية ضمن برنامج (أهل مصر)  للمحافظات الحدودية، والمشاركة فى البرنامج التثقيفى السياحى، وذلك بهدف إعداد الكوادر والقيادات من أبناء المحافظات الحدودية للتعرف على ثقافات المحافظات الأخرى والتعرف على كل ما هو داخل مصر لخلق فرص الترابط بين شباب مصر.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*