رئيس جامعة بنها يتفقد المستشفى الجامعى للاطمئنان على الخدمة الصحية.. صور


أجرى الدكتور جمال سوسك رئيس جامعة بنها، اليوم السبت، جولة تفقدية بالمستشفيات الجامعية للاطمئنان على الخدمة الصحية المقدمة للمرضى داخل الأقسام العلاجية المختلفة، جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد جمال الدين الأشهب عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية، وشيرين شوقى أمين عام الجامعة، والدكتور محمد جودة وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، والدكتور هشام رشيد وكيل كلية الطب لشئون الدراسات العليا والبحوث.


 


وشملت الجولة تفقد رئيس الجامعة ومرافقوه “عيادات الرمد ، ووحدة مناظير الكبد والجهاز الهضمي ، ووحدة كلى الأطفال والكبار، والحضانات، وقسطرة ورعاية القلب ، والجناح الإقتصادى بالمستشفى ، كما تفقد أيضا المطبخ وأماكن تجهيز الوجبات ، وأعمال التجديدات والإنشاءات التى تجرى داخل المستشفى الجامعى.


 


وأشاد الدكتور جمال سوسة، خلال جولته بما شاهده من انتظام العمل وأعمال التطوير التي شهدتها المستشفى الجامعي خلال الشهور الماضية بجميع الأقسام الطبية دون أي توقف للخدمة الصحية للمرضى، موجها الشكر للأطقم الطبية والتمريض والقائمين على تقديم الرعاية الصحية بمستشفيات بنها الجامعية في القيام بواجبهم تجاه المرضى.


 


وقال ” سوسه “، إن مستشفيات بنها الجامعية تتحمل عبئًا كبيرًا، في تقديم الخدمة الصحية لأهالي محافظة القليوبية، مشيرا إلى أنه من هذا المنطلق حرصت إدارة الجامعة على دعم المستشفيات الجامعية باعتبارها جزءا من دورها المجتمعي حتى تستطيع القيام بأداء واجبها الخدمي من خلال تقديم خدمة صحية لائقة لأهالينا من محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.


 


من جانبه أكد الدكتور محمد جمال الدين الأشهب حرص مجلس إدارة المستشفيات الجامعية على متابعة أعمال التطوير التى تجرى داخل المستشفى الجامعى بهدف تقديم خدمة طبية وتعليمية متميزة.


 


وأضاف الدكتور عمرو الدخاخني المدير، إن مستشفي بنها الجامعي يشهد خلال الفترة الحالية طفرة في الأداء ساهمت في تحسين الخدمة الطبية المقدمة واستيعاب الحالات المرضية المترددة على الأقسام العلاجية بالمستشفى.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*