ساحر كرة القدم الصعيدى..”عمر” دخل موسوعة جينيس فى” تنطيط” الكرة

[ad_1]


من رحم الصعوبات يولد التحدى ويظهر النجاح، لكن المهم أن يكون لديك هدف تسعى لتحقيقه.. تمنى اللعب للنادى الأهلى، إلا أنه استطاع أن يحقق جميع الأرقام القياسية ويدخل موسوعة جينيس العالمية.



ساحر كرة القدم الصعيدى الكابتن عمر بشير ابن محافظة المنيا ، استطاع  دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية فى مهارة “تنطيط” كرة القدم محطما الرقم القياسى العالمى السابق.


قال عمر : أنا خريج كلية التربية الرياضية والآن فى تمهيدي ماجستير بقسم كرة قدم، والحمد لله استطعت الوصول إلى 285 تنطيطة فى الدقيقة الواحدة بعدما كان الرقم العالمى 181 تنطيطة فقط، وكنت أمارس لعبة كرة القدم منذ الصغر وكنت أتمنى أن أكون لاعبا فى النادى الأهلى ولم يحالفنى التوفيق.


وأشار إلى أنه تقدم لموسوعة جنيس فى شهر سبتمبر 2021 فى مهارة التنطيط ، واستطاع أن يحطم الرقم القياسى العالمى وحصل على شهادة من موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بتسجيل مهارة التنطيط.


ولفت عمر إلى أنه يتدرب يوميا ساعة أو أكثر لتقوية عضلات الفخذ والسمانة وجميع عضلات القدمين والكتف، وأوضح عمر أنه تم تكريمه من قبل مديرية الشباب والرياضة وتم منحه شهادة تقدير وكذلك تكريمه بنادى المنيا الرياضي.


وقال عمر أقدم الشكر للكابتن محمود حسن المدرب بالنادى المنيا الرياضى والحكمان محمد يحى ومصطفى كامل والمدرب حسام سيد.


وعن أمنياته قال عمر : أتمنى أن أكون مدربا بالنادى الأهلى وأن أقابل الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي.


ولفت عمر قائلا : الطموح لا ينقطع أبدا وأنا دائما لدى الطموح وسوف أسعى دائما لرفع اسم بلدى عاليا، وأكون متميزا، فكل إنسان لديه حلم وهو يتمنى أن يتحقق وأنا أعمل على ذلك وأسعى إليه دائما، وأكد من أحب شيئ أبدع فيه وانا أحب اللعبة وأتمنى أن أقدم الكثير لبلدى.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*