حكاية عامل مقهى كرمه محافظ قنا لحفاظه على نظافة الشارع.. فيديو


قدم “اليوم السابع” بثًا مباشرًا مع موسى قاسم، وذلك عقب تكريمه من اللواء أشرف الداودى محافظة قنا على حرصه لنظافة بلده وشارعه وإزالة القمامة وزراعة الأشجار.



وقال موسي قاسم، إنه اعتاد علي نظافة الشارع ورفع القمامة منذ 8 سنوات، وهي سنوات تواجده في المكان، حيث يعمل في مقهي ويعد نظافة الشارع جزء من يومه، كما أنه قام بزراعة العديد من الأشجار علي جوانب الشارع بالتنسيق مع الوحدة المحلية.


 


وأوضح موسي قاسم، أن محافظ قنا كان في جولة لمدينة قوص، وأثناء الجولة شاهده يقوم بإزالة القمامة وكنس الشارع، ما دفعه إلي الحديث معه، وقرر تقديم مكافئة له نظير علي ما يفعه ووعده بتكريم في مكتبه.


 


وكان اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، قد قرر منح موسى 5 آلاف جنيه مكافأة، وذلك لحرصه على الاهتمام بنظافة وتجميل الشارع المجاور له، جاء ذلك خلال جولته المفاجئة بشوارع مدينة قوص للاطمئنان على مستوى النظافة والخدمات المقدمة للمواطنين.


 


وخلال مروره بأحد شوارع المدينة رأى محافظ قنا أحد المواطنين يقوم برفع القمامة من الشارع بشكل تطوعى، فتوقف على الفور، وأجرى حوارا معه، وقدم له الشكر على اهتمامه بتنظيف الشارع، ووعده بمنحه مكافئة مالية تقديرا لهذا العمل النبيل، مؤكدا أن مثل هذا الشاب يعد نموذج يُحتذى به فى الانتماء والإخلاص للوطن، داعيا المواطنين الى أن يحذوا حذوه لتحقيق رفعة الوطن .


 


وأكد الداودى، أن المحافظة حريصة على تكريم النماذج المشرفة والفريدة من العاملين والمواطنين ليكون حافزا لهم على الاستمرار فى أداء عملهم، وكذا حافزا للآخرين على بذل المزيد من الجهد والعطاء.


موسي-قاسم-عامل-المقهي


 

موسي-قاسم
موسي-قاسم


 

العامل-بجوار-الأشجار
العامل-بجوار-الأشجار


 

العامل-الذي-كرمه-محافظ-قنا
العامل-الذي-كرمه-محافظ-قنا


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*