حملات على التوك التوك بشوارع وميادين الدقهلية لمنع سيرها على الطرق السريعة


أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، على استمرار جهود وأعمال الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ، فى تحقيق إنضباط مركبات التوك توك بالشورع بالمدن والقرى بنطاق المحافظة ، وذلك عملا على راحة المواطنين ، وذلك فى إطار خطة المحافظة التى يتم تنفيذها بشأن مركبات التوك توك بتعاون الوحدات المحلية مع المرور.


ففى مركز ومدينة دكرنس ، قالت الدكتورة أمال بركات رئيس المركز ، أنه تم تنفيذ حملة مكبرة على مركبات التوك توك التى تستخدم أطقم الصوت والسماعات المزعجة التى تسبب تلوث سمعى للمواطنين بنطاق المركز .


وأسفرت الحملة عن ضبط والتحفظ على عدد كبير من أطقم الصوت والسماعات التى تسبب الكثير من الضوضاء والتلوث السمعى للمواطنين ، بسبب تشغيلها بصوت مرتفع مما يترتب علية ضرر للمواطنين ليلا ونهارا وخصوصا كبار السن والمرضى .


وفى مركز ومدينة نبروه قال الدكتور رضا قويطه رئيس المركز ، أنه تم تنفيذ حمله مكبره بمدينة نبروه تم خلالها ضبط عدد من مركبات التوك توك المخالفة ، وتم مصادره مكبرات الصوت الموجودة معهم ، وذلك لما تسببه من إزعاج للمواطنين .


وفى مركز ومدينة بلقاس قال الدكتور عمرو عبد العاطى رئيس المركز ومدينة بلقاس أنه تم تنفيذ ، حملات ضبط أطقم الصوت المخالفة بمركبات التوك توك، المخالفة داخل مدينة بلقاس ، وأسفرت عن ضبط عدد إحدى عشر مخالفة خط سير وضبط سبعة عشر اطقم صوت مخالفة .


وفى مدينة جمصه ، قال اللواء ضياء الدين عبد الحميد ، أن حملة إزالة الإشغالات التى تم تنفيذها بنطاق المدينة ، أسفرت عن مصادره عدد من أطقم الصوت من عدد من المركبات التوك توك المخالفة ، وتم عمل المحاضر لذلك كما تم بمعرفه حمله رفع الاشغالات .


وفى مدينة محلة دمنة قال سعد بغدادى رئيس المدينة، أنه تم التنسيق مع مركز شرطة محلة دمنة لإتمام مايجرى حاليا من ترقيم لمركبات التوك توك بالقرى التابعة لمركز شرطة محلة دمنة ، وتنفيذ حملات مكثفة للقضاء على التلوث الصوتى التى يحدث جراء تشغيل المركبات لسماعات الصوت بشكل يسبب الإزعاج للمواطنين ، كما يتم عمل ملف لكل مركبة ليتم ترقيمها حتى يكون من السهل الرجوع إليها وإلى صاحبها وقت الطلب


هذا وقد وجه محافظ الدقهلية بتكثيف الحملات المرورية لمنع سير مركبات التوك توك بالشوارع الرئيسية بالمدن ومنع سيرها على الطرق السريعة بين مدن وقرى المحافظة ، وكذا سيرها عكس الاتجاه منعا للحوادث .


كما أكد محافظ الدقهلية لجميع رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة على ضرورة تنفيذ الترقيم وعمل ملفات لكل مركبة وإستمرار تكثيف الحملات لضبط حركة التوك توك بالشوارع والميادين واتخاذ الإجراءات حيال المخالفين عملا على راحة المواطنين.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*