شواطئ مطروح شكل تانى يوم الجمعة.. زحام وإقبال كبير من المصطافين.. فيديو وصور


حالة من المتعة والفرح تشهدها شواطئ مطروح من خلال الإقبال الكثيف للمواطنين للاستمتاع بالمياه من كافة المحافظات، وذلك وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.


 


وتشهد الشواطئ رحلات اليوم الواحد والتي تضم الأطفال والكبار والشباب من خلال السباحة داخل البحر والاستمتماع بالمياه، واليوم الجمعة هو من أهم أيام التنزه بالشاطئ ويشارك أهالى مطروح في يوم الإجازة المصطافين فى الاستمتاع بالمصيف ومياه البحر النقية الزرقاء.


 



 


ويشهد مصيف مرسى مطروح هذا العام تجهيزات كبيرة بمختلف الشواطئ، وفى مقدمتها شاطى الغرام وشاطئ روميل وكورنيش مطروح الجديد الذى يمتد بطول 8 كيلو مترات، والذى ساهم فى استغلال شواطئ جديدة بالمنطقة، والتي تم تجهيزها بالخدمات ووسائل الترفيه، وكورنيش مطروح الجديد تم تجهيزه خلال 3 سنوات بتكلفه 120 مليون جنيه، وهو من أهم الإنجازات التي تم تنفيذها بالمحافظة، ويتضمن ممشى أهل مصر وبه أمكان لانتظار السيارات وأماكن سير للدراجات.


 


ومن جانبه، قال عبدالله الفردى أحد مشغلين الشواطئ أن سعر الشمسية في اليوم الواحد طبقا للتنسيق مع المحافظة 100 جنيه وهناك أرقام للشكاوى فى حالة تجاوز الأسعار وهناك أعضاء من الحى والمحافظة متواجدين للمراقبة، وأن هناك إقبال على الشواطئ بعد إغلاقها بسبب كورونا وزروة التواجد على الشاطئ تبدأ من العصر.


 


وأكد أحمد محمود أحمد المصطافين من القاهرة، أن “الأسعار جيدة جدا والأسعار للشمسية و4 كراسى تم تخفيضها إلى 80 جنيها، وهناك خدمات جديدة تم تقديمها لنا خلال هذا العام ومصيف مطروح ممتاز جدًا وأهلها طيبين جدًا وبتعاملوا معانا بشكل طيب وعندهم قيم ونحن نأتى إلى مطروح لأنه يوجد أمان كامل وحفاظ على خصوصية المصطافين. ونحن نقضى اليوم على الشاطئ وليلا نقضى الليل على الكورنيش وفى الكافيهات ومطروح مصيف لكل الناس وكل الإمكانيات”.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*