كتب كتاب أشهر عروسة على السوشيال ميديا بعد رفض والدها كتابة “قايمة”.. فيديو


أجرى تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من كتب كتاب أشهر عروسة على السوشيال ميديا بعد أن رفض والدها كتابة “قايمة” بمقولة “من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال”.


وعبرت “مريم” العروسة التى رفض والدها عمل قائمة زواجها، وكتب داخلها “من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال اتقى الله فى كريمتنا”، عن سعادتها بذلك الموقف من والدها، حيث إنه يرى أن القائمة أمر لا توجد له أية أهمية.



وأضافت العروسة فى لقائها بـ”اليوم السابع”، أن والدها لديه الكثير من المفاجآت وهى ستقوم بالاحتفاظ بتلك القائمة لتكون معها داخل منزل الزوجية لكى تقوم بتذكير زوجها أولا بأول بأهمية تلك الكلمات، حيث إنهما مخطوبين منذ 3 سنوات ولا تخرج أية مشكلات تحدث بينهما للجميع، فعريسها متفق معها بعدم خروج أية مشكلات بينهما لخارج المنزل.


وأوضحت العروسة، أن حفل الزفاف سيقام فى مدينة المنصورة بإحدى القاعات، حيث إن والدها طلب منها التخفيف عن عريسها لتكون زواجه مباركة، حيث أنه لم يشترط أى شيء خلال تقدم عريسها لها وقت بداية الخطوبة، مؤكدةً أن رد فعل أسرة العريس كان جميلا وجميعهم سعداء بذلك الموقف.


وأكدت عروسة الدقهلية، أن عريسها كان يحضر وقت عمل القائمة ليقوم بالإمضاء فقط دون النظر لأي شيئ، حيث أن نيته كان خير ووالدها كان ينتوى خيراً، وبعد تلك الورقة شعرت أنه حفل زفافها قد تم بفرحة ورقة القائمة واحتفاء الجميع بها.


 


والد-العروس-ونجلته


 

مريم-ناصر
مريم-ناصر


 

محمد-المعداوي-ومريم-ناصر
محمد-المعداوي-ومريم-ناصر


 

قائمة-المنقولات-والعروسين
قائمة-المنقولات-والعروسين


 

عروس-الدقهلية
عروس-الدقهلية


 

العروسة-ووالدها
العروسة-ووالدها


 

العروسة-بالدقهلية
العروسة-بالدقهلية


 

ورقة-قائمة-المنقولات
ورقة-قائمة-المنقولات


 

والد-عروس-الدقهلية
والد-عروس-الدقهلية


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*