أسترالية وابنها يعثران على ثعبان حى داخل “كيس سلطة خضراء”.. اعرف القصة


فى مفاجأة غير سارة، عثر شاب أسترالى ووالدته على ضيف غير مرغوب به فى كيس “سلطة” أشترياه من متجر مشهور فى مدينة سيدنى الأسترالية.


وعثر الشاب ووالدته، على ثعبان حى صغير داخل كيس “سلطة” قاما بشرائه من متجر شهير، وكانت الأم قد طلبت من ابنها شراء “سلطة” طازجة، لتتفاجأ المرأة بوجود ثعبان صغير داخل الكيس، وهو ما دعاها للاتصال بخدمات الطوارئ على الفور، ولم يصب أحد بسوء، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.


الثعبان داخل كيس السلطة


 


وتجرى السلطات الأسترالية المختصة تحقيقا مع الشركة المنتجة، لمعرفة كيف وصل الثعبان إلى “السلطة“.

ثعبان فى كيس سلطة
ثعبان فى كيس سلطة


 


وفى واقعة أخرى، عثر رجل من كمبوديا على ثعبان “كوبرا” مختبئا فى مرحاضه بينما كان على وشك استخدامه، واعتقد راى صوفا فى البداية أن المستخدم السابق لم يغسل المرحاض بشكل صحيح فى منزله فى قرية فسار بروم، ومع ذلك، سرعان ما أدرك أنه كان فى الواقع ثعبانًا سامًا يتربص وينتظر، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


وفى المشهد المرعب، يمكن رؤية الماء يدور حول المرحاض بعد أن استخدم “راى” تدفق المياه لتنظيف المرحاض، لكن عندما انحرفت المياه بعيدًا، ظهر رأس الثعبان فجأة ويمكن رؤيته مرارًا وتكرارًا وهو يخرج لسانه.


وظلت الكوبرا ثابتة تمامًا لكن بعد ذلك بدا أنها رصدت “راى” وبدأت تتجه أكثر نحو السطح، وبدأت الكوبرا تخترق الماء لتصعد لأعلى هرع راى إلى الخارج لطلب المساعدة.


لكن بعد أن عاد “راى” وأقاربه للتخلص من الكوبرا، لم يعد يمكن رؤية الثعبان، على الرغم من التفتيش الشامل داخل المنزل.


وقال صاحب المنزل إنه وعائلته لم يستخدموا المرحاض منذ ذلك الحين، كما وضع غطاءً فوق الجزء العلوى من المرحاض وصرفه فى محاولة لمنع الثعبان من العودة.


وقال: “نحن نستخدم المرحاض الآخر فى المنزل منذ الأسبوع الماضى، لن نعود إلى هذا الحمام حتى نتأكد من أن الثعبان لن يعود، أشعر بالارتياح لأننى لاحظت الثعبان قبل استخدامى للمرحاض”.


وتابع “لقد رأيت مثل هذه الأشياء تحدث على شاشة التليفزيون فقط، ولم أفكر أبدًا فى أن ذلك سيحدث لى فى الحياة الواقعية”.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*