“المسحراتى” أولى احتفالات التنمية الثقافية برمضان فى الإسكندرية


تبدأ فعاليات البرنامج الثقافي والفني الذى يقيمه قطاع صندوق التنمية الثقافية خلال شهر رمضان الكريم بالإسكندرية اليوم الثلاثاء 8 رمضان بمركز الحرية للإبداع.


يقدم المخرج إيهاب يونس على مدار يومين (20 و21 ابريل) عرض الحكى الإستعراضى “المسحراتى” يتناول العرض اجواء رمضان خلال الثمانينات والتسعينات واستقبال الناس له فى الشوارع والبيوت، كما يستعرض الدراما والاغانى التى كانت تقدم بهذه المناسبة،وذلك من خلال شخصية المسحراتى.


يذكر أن قطاع صندوق التنمية الثقافية يقيم خلال شهر رمضان المعظم مجموعة من الفعاليات الرمضانية حافلة بالأنشطة والحفلات الفنية بمختلف مراكز الإبداع الفنى التابعة لقطاع الصندوق بالقاهرة والإسكندرية ، يبدأ قطاع فعاليات البرنامج الثقافى والفنى الذى ينظمه خلال شهر رمضان الكريم بالعديد من الأنشطة المتميزة مع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية، على أن تبدأ العروض فى تمام الساعة التاسعة مساءً.     


وكان الدكتور فتحى عبد الوهاب، رئيس قطاع الصندوق، قد صرح بأن احتفالات هذا العام تشمل أكثر من 70 احتفالية، بين حفلات غنائية، عروض مسرحية، ورش فنية، عروض حكى، شعر، إضافة إلى عروض التنورة والنيل للآلات الشعبية وفرق الطبول النوبية .


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*