تعرف على الكتب الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز لهذا الأسبوع

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية قائمة الكتب الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وتتنوع الكتب ما بين كتب سياسية وخيالية وكتب تعتمد على عنصرى الإثارة والتشويق، وجاءت القائمة كالتالى..


 


 

رواية أن تنتهى معا 


 


 


جاءت فى المرتبة الأولى من القائمة رواية “أن ننتهى معا” لـ كولين هوفر وهو مستمر فى المنافسة للأسبوع الـ63، ويدور حول الزوجة المعنفة التى نشأت فى منزل عنيف وتعمل على وقف دائرة الانتهاكات.


 


 

رواية الحقيقة 


 

رواية الحقيقة


 


جاءت فى المرتبة الثانية رواية الحقيقة بواسطة كولين هوفرفى المرتبة من قائمة نيويورك تايمز، للأسبوع الـ 38، وتدور الرواية حول زوج يكتشف حقيقة مروعة.


 


 

رواية عندما يغنى جراد البحر


 

رواية عندما يغنى جراد البحر


 


جاءت فى المرتبة الثالثة من قائمة نيويورك تايمز، رواية عندما يغنى جراد البحر للأسبوع الـ175، وتناولت الكاتبة الفترة الزمنية بين الخمسينيات والستينيات، لتوضح مدى الانقسام العنصرى والاجتماعى المعقد ذى الصلة بالسياسة والبيئة المعاصرة، وبالتالى هذه المواضيع ستصل إلى جمهور كبير وهذا ما جعل الرواية تتصدر الأكثر مبيعا خلال الثلاثة أشهر الماضية.


 


 


رواية الحب بالعقل


 

رواية الحب بالعقل


 


جاءت فى المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز، رواية الحب بالعقل، بواسطة علي هازلوود.


 


 

رواية أخذ الروح 


 

رواية أخذ الروح


 


جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، رواية أخذ الروح،  بقلم باتريشيا بريجز، فهو الكتاب الثالث عشر من سلسلة Mercy Thompson قد يشير اختفاء مصاص الدماء. 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*